توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج الهوائية للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات للأبراج النارية على الصعيد العاطفي للأسبوع الثاني من شهر ابريل من العام 2021؟ّ وفيما يأتي ، تطلعك "الجميلة" على أبرز توقعات خبيرة وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج الهوائية، على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثاني من نيسان/إبريل من العام 2021 .
 

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج الهوائية للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021 

 

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا


عزيزي الجوزاء تكون بداية الاسبوع جيدة وكذلك يوم الأربعاء ١٤ جيد جدًا وتسمع فيه خبرًا يجعلك منشرحًا وفرحًا، وتُحقق رغبة وتطُّل على فرصة مناسبة جدًا، ويدعمك جوبيتور ويحميك وتمشي واثقًا من نفسك وتقتحم الساحات.
يُعيد كوكب بلوتون بعض المشاكل القديمة بين الخميس ٨ والجمعة ٩، يعني من بعد الفرح يأتي القليل من الإنقباض وقد يستدعي الأمر إتخاذ قرار مؤلم قليلًا لكنك تكون مضطرًا إلى إتخاذه بدون تردد بين السبت ١٠ والأحد ١١.

توقعات برج الميزان عاطفيًا


تُمارس سحرًا بدون أي شك خاصة بين الإثنين ١٢ والأربعاء ١٤، وتكون خلال هذه الفترة مرتاحًا وتحمل هذه الفترة بعض الإجراءات أو الإنجازات تجعلك مطمئنًا تجاه موضوع يُقلقك من أول السنة تقريبًا وكأنَّ هناك شيئًا سيتغير  لمصلحتك.

توقعات برج الدلو عاطفيًا

تُكثر الحركة حولك وتُركِّز على موضوع مهم جدًا بالنسبة لك وتتنوع النشاطات خاصة يوم الأربعاء ١٤، ولكن الفلك يُحذرك من بعض الإستياء الذي ممكن أن يصيبك يوم الثلثاء ١٣، وخفف يا عزيزي من الشرود في هذين اليومين.

اقرئي أيضاً:

أسرار الأبراج التي تجعلنا نغرم بها

مفاتيح الزواج الناجح حسب الأبراج

ردّة فعل الأبراج عند جرح مشاعرها

أضف تعليقا