توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج الترابية للأسبوع الثاني من شهر ابراج 2021

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج الترابية على الصعيد المهني في الأسبوع الثاني من نيسان/إبريل من العام 2021 .

 

توقعات ماغي فرح  المهنية للأسبوع الثاني من شهر نيسان / ابريل 2021


توقعات برج الثور مهنيًا


عزيزي الثور، حاذر من مواجهة أو من محاولة البعض صدُّك أو من محاولة أحدهم وضع العصي في الدواليب في طريقك، وقد تظطر إلى الوصول إلى مكان دقيق وتجد نفسك مضطرًا إلى قبول شيئًا كنت غير راضيًا عنه أو إلى التنازل عن بعض المواضيع أو المسايرة بسبب شيئًا إستطعت أن تفهمه من خلال تلميح مُعيَن زعجك ودفعك لإعادة النظر في قصص قديمة، وتشعر بالإنفعال، لكن إنتبه من لحظة تهور في لحظة غضب قد تسبب لك ألف لحظة ندم.
يجعلك القمر الجديد الإثنين ١٢، متضايق ويُولّد لك الأجواء الصعبة والدقيقة والغموض، وبين الخميس ٨ والجمعة ٩ تصل إلى إستنتاج، وتعرف أنَّك أمام درب جديد.
كن مترويًا ولا تتخذ قرارات بسرعة واضبط إنفعالاتك يا عزيزي مهما حصل ولا تحاول الترويج لفكرة أنت لست أكيدًا منها، ولا تحاول مساعدة شخص بطريقة متهورة وأنت لا تملك كل المعطيات، وتكون هذه الفترة جيدة ومهمة ويتسلط عليك الضوء، وهناك مؤسسات وحكومات تنتمي لها تؤثر إيجابًا على أوضاعك بين يوم الثلثاء ١٣ والأربعاء ١٤، ومن ثم تتغير الأجواء وتصبح أفضل من الأسبوع هذا.

توقعات برج العذراء مهنيًا

قد تواجه بعض الصعوبات عزيزي العذراء، وعليك تنظيم نفسك ووضع إستراتيجية والإهتمام بالأمور التي تخطط لها حتى تصل إلى أهدافك وتحققها، وعليك مواكبة التطورات وتكون دائما موجودًا وحاضرًا لمعرفة ماذا يحصل، ولا تقم بأي إجراء وتروَّى بأمورك وكن على يقين أنَّ لا شيء يبقى على حاله.

توقعات برج الجدي مهنيًا

تكون غير مرتاحًا لسير الأمور أو تخاف من إجراء أو قرار خاصًة إذا كنت تبحث في قضية مادية تتعلق بممتلكات أو إرث أو بيع وشراء، وقد تسعى لكسب الوقت لإحداث تطور بأعمالك، وحياتك العملية تكون دقيقة وتؤثر على قراراتك المادية وشؤونك العاطفية، وتُوقِّع في الأسبوع هذا على عقود وتتحمل مسؤوليات ضخمة جدًا بين يوم الثلثاء ١٣ والأربعاء ١٤، وقد يطرأ شيئًا تضطر إلى تحمل المسؤولية أو تناقش شيئًا جديدًا شرط أن تبقى دائمًا هادئًا.

اقرئي أيضاً:

أبراج لا يمكن الكذب عليها.. فهي أشبه بجهاز لكشف الكذب

هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية

ألوان تجلب الحظ للأبراج في 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات