أزياء النجمات في حفل أمفار 2014

عاد حفل أمفار الى الواجهة في عام 2014 ، هذا الحفل الشهير والمعروف بتبنّيه للقضايا الإنسانية، حيث يُصار من خلاله إلى التوعية من خطر الإيدز وجمع أموال التبرّعات لدعم الأبحاث الخاصة بهذا المرض. تمّ تنظيم هذا الحدث في استوديوهات Milk في لوس أنجلوس، وذلك بحضور حشد كبير من أبرز نجوم العالم. الا أن المنافسة وككل عام كانت شديدة بين النجماات اللواتي تنافسن بشكل لافت على السجادة، على الرغم من أن نجمي ريهانا ومايلي سايرس كانا الأشد لمعاناً في هذا الحدث الكبير لجرأة فساتينهما.

 

الحصة الأكبر في هذا الحفل كانت للمصمم المبدع توم فورد الذي شعت تصاميمه على السجادة الحمراء، والذي الذي تمّ تكريمه في الحفل نظراً لمساعدته الكبيرة لـ"أمفار"، وقد تحدث عن خسارته العديد من الأصدقاء بسبب الإيدز، وعن مدى إيمانه بضرورة إجراء الأبحاث لإيجاد العلاج الناجح. 
مايلي سايرس لفتت أنظار الجميع بفستانها الجريء جداً باللون الأسود والمفتوح من تصميم المبدع توم فورد، كذلك الحال مع ريهانا التي اختارت لنفس المصمم فستان أبيض مطرزة على جهة الصدر، هذا بالاضافة الى مقدمة الحفل غوينيث بالترو التي ارتدت بذلة كلاسيكية من تصميمه، وجانيوري جونز أيضاً التي اختارت فستاناً باللون الذهبي. أما كريستين فاختارت فستان من تصميم مونيك لويلييه باللون الأحمر من الدانتيل والساتان. أما آشلي ماديكوي فاختارت فستان باللون الفضي من جيورجيو وأرماني، في حين شعت الساندرا امبروسيو بفستان زهير مراد، أما ليا ميشيل فاختارت فستان من الترتر من فيرساتشي، وميلا جوفوفيتش بفستان احمر مميز من دونا كارن، أما كاميلا بيل فبدت راقية بفستان من تصميم كارولينا هيريرا. وكالعادة اختارت ديتا فون تيز تصميم من الستان مميز من اوليانا سيرغيينكو.

 

أضف تعليقا