النائب أحمد عبد المجيد يرد على حقيقة زواجه من الفنانة أصالة

نفت مصادر مقربة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد ما تردد عن زواجه سرًا من الفنانة السورية أصالة، ولكنها اعترفت بنفس الوقت بوجود "صداقة خاصة" تجمعهما، ورفض النائب الرد على سؤال حول طبيعة هذه العلاقة وهل ستتطور إلى زواج.

وأشار المصدر إلى أن أحمد عبد المجيد يرفض الخوض في طبيعة علاقته بالنجمة السورية لأنها "مسألة شخصية" لا يجب التطرق إليها، وأكد أن شائعة زواجهما سرًا منذ أسبوعين "غير صحيحة".

وفي نفس الوقت رفضت أصالة توضيح طبيعة علاقتها بالنائب أحمد عبد المجيد، أو تأكيد أن الخاتم الماسي التي ظهرت به مؤخرا هو "خاتم الزواج"، وطلبت من كل حضور حفل افتتاح مطعم جديد لاين هاني شاكر، عدم السؤال عن أية معلومات حول حياتها الخاصة.

 

 

 وأكدت مصادر في الإسكندرية أنه راجت أنباء حول اعتزام أحمد عبد المجيد إقامة حفل غدا الجمعة لإعلان زواجه على أصالة، ولكن تم التراجع عن هذه الخطوة بتعليمات من الحزب، خاصة وأن موجة كورونا الثالثة في ارتفاع، ولا بد من التزام الإجراءات الاحترازية ومن أهمها عدم إقامة مناسبات اجتماعية يحضرها عدد كبير من المواطنين.

 وأضافت بأن النائب متزوج ولديه أطفال، ولو صح أنه سيعلن عقد قرانه على أصالة، فمن المنتظر أن يقوم بعدة إجراءات لترتيب أوضاعه العائلية أولا، خاصة وان القانون المصري للأحوال الشخصية يمنح الزوجة الأولى حق الطلاق فورا والحصول على حضانة أطفالها، والتعديل المنتظر على القانون يضع عقوبة قاسية على الزوج إذا عقد قرانه "سرا" دون الحصول على موافقة الزوجة الأولى.

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب