منال سلامة: تعرضت للتحرش مرتين احداها كنت في عمر الـ6 سنوات

أثارت الفنانة منال سلامة حالة من الجدل الشديد خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خرجت في تصريحات صحفية وكشفت عن تعرضها للتحرش الجنسي في طفولتها مرتين الأولي في عمر ال 6 سنوات اولاخرى في عمر ال 12 عام. 


وقالت انها تعلن أن هذا التصريح سيحدث صدمة كبيرة للجمهور لكونها فنانة ولكنها في نهاية الأمر إنسانة طبيبعية، موضحة أنها تحدثت عن هذا الأمر ليستفاد كل شخص ويحمي أبنائه من التعرض لأي تحرش، وانها حرصت على مناقشته في برنامجها كي تقدم توعية للجمهور . 

 

 

 

 

علي ناحية أخرى تحدث منال سلامة عن برنامجها وقالت انها تتعامل خلاله علي أنها فنانة وانسانة وليست مذيعة ولا تتدخل تماما في فقرات البرنامج وأن الإعداد هم يقومون بطرح القضايا المجتمعية عليها، وانها لم تستعن بنصائح عمرو أديب ولميس الحديدي في تقديم برنامجها، وكشفت عن أحب فقرات برنامجها لقلبها وهي الفقرة الدينية التي تقدم من خلاله معلومات هامة عن علاقة الانسان بجاره والزوج بزوجته وأولاده وغيرها الكثير من المعلومات الهامة التي تنفع الناس. 


وأنهت تصريحاتها قائلة أن شائعة وفاتها كانت صعبة للغاية عليها فالبرغم من سخافتها إلا أنها كشفت لها حب الناس ولكنها سبب ضجة كبيرة بسبب أن نجلها كان خارج مصر وأصيب بالقلق عليها . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب