نقل منال سلامة للمستشفى بعد انقلاب سيارتها في حادث سير مروع 

 تعرضت الفنانة منال سلامة وابنتها لحادث سير خطير علي طريق مدينة العلمين الجديدة، ونقلت علي إثرها إلي أحد المستشفيات بعد أن أصيب هي وابنتها بعدة صدمات وكدمات وجروح بسيطة بسبب إنقلاب السيارة .


وقال الفنانة منال سلامة في تصريحات صحفية إنها فوجئت بانقلاب سيارتها التي كان يقودها سائقها الخاص وكان بجانبها ابنتها أميرة عادل إديب وصديقتها سلمي، وإنهم نقلوا إلي مستشفى العلمين النموذجي وأجري لهم علي الفور الإسعافات الأولية . 


ومن ناحيته قال المخرج عادل أديب في تصريحات صحفية أيضا ان زوجته وابنته غادرا المستشفى وعادا إلي المنزل وحالتهما الصحية مستقرة تماما وأن ما تعرضا له بعض الكدمات فقط وقد تعامل معها الأطباء في المستشفى بشكل جيد للغاية . 


يشار إلي أن الفنانة منال سلامة تعتبر من نجمات الدراما الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية خلال فترة التسعينيات وحققت نجاحات كبرى ومن أهم أعمالها الدرامية لن أعيش في جلباب أبي مع الفنان نور الشريف ومسلسل أوبرا عايدة مع الفنان يحيي الفخراني وحنان ترك وضمير أبله حكمت وليالي الحلمية وبوابة الحلواني وعصر الأئمة، كما شاركت الزعيم عادل إمام في مسرحية الزعيم ومسلسل أم كلثوم ومسلسل أبو هيبة في جبل الحلال مع الفنان محمود عبدالعزيز . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب