مصادر : الاكتئاب والغضب يسيطران على عمرو يوسف بعد وقف مسلسل " الملك"

كشف مصدر مقرب من الفنان عمرو يوسف انه في حالة نفسية وعصبية لا يحسد عليها، حيث انها فوجئ بقرار الشركة المنتجة لمسلسل الملك بوقف التصوير، وهو داخل الحي الفرعوني بمدينة الانتاج الاعلامي، وكان وقتها يستعد لتصوير بعض المشاهد الهامة إلا ان ادارة الانتاج ابلعت فريق العمل بوقف التصوير نهائياً.


واضاف المصدر ان عمرو دخل في حالة عصبية شديدة، وذهب الي "الكارافان " الخاصة به، وجلس يتحدث بصوت مرتفع مع المخرج وبعض الاشخاص ، ثم انطلق بسيارته واغلق هاتفه.


واوضح المصدر أن الامر بالطبع صعب للغاية، خاصة ان عمرو يوسف خرج من السباق الرمضاني الماضي ايضا بسبب مسلسل " خالد بن الوليد" الذي تم وقف تصويره نهائياً.
 
وجاء في بيان من المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن وقف مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.
 
يذكر أنه منذ طرح إعلان مسلسل "الملك" وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.
 
مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.

 

 


 

أضف تعليقا