موديلات ملابس الاستقبال بعد الولادة 2021

بعد الولادة، تحتاجين للظهور بإطلالات أنيقة ومريحة في نفس الوقت، ولذلك اخترنا لكِ أجمل ازياء للامهات من خلال موديلات ملابس الاستقبال بعد الولادة موضة 2021.

 

اقرئي أيضا : أزياء للأمهات المحجبات بعد الولادة

 


ملابس من Alexis Mabille

 

قدمت ماركة Alexis Mabille تصاميم مميزة يمكن أن تجدي فيها ملابس الاستقبال بعد الولادة، مثل التصميم الأشبه بالعباءة باللون الأزرق وبتطريزات الورود على القماش الشفاف، فضلاً عن العباية الوردي بالأكمام القصيرة الواسعة.

 

 

 

 

 

ملابس من ايلي صعب Elie Saab

أحببنا التصميم المميز من ايلي صعب باللون الأبيض، وهو تصميم يشبه العباية مريح وعمل بتفاصيل شفافة عى الأكتاف والصدر مع أكمام متناهية الطول.

 

 

ملابس من ريم عكرا Reem Acra

 

قدمت المصممة ريم عكرا ملابس الاستقبال بعد الولادة من ريم عكرا Reem Acra، وهي عبارة عن عبايات وقفاطين بأقمشة راقية وتصاميم واسعة مزينة بالتطريزات البراقة على الصدر.

 

 

 

ملابس من تاداشي شوجي Tadashi Shoji

 

من ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، اخترنا لكِ قفطان أزرق بنقشات وطبعات الورود الملونة لإطلالة حيوية ومحتشمة وتمنحك الراحة في نفس الوقت.

 

 

 

 

ملابس من زهير مراد Zuhair Murad

 

يحرص المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad على تقديم تصاميم شرقية مريحة يمكن أن تناسب مختلف الأوقات، ووجدنا فيها تصاميم ملابس الاستقبال بعد الولادة بالأقمشة الشفافة الواسعة وبأكمام طويلة تناسب المحجبات.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل