نزار الفارس يعتزل تقديم البرامج بعد وصوله تهديدات بالقتل!

حالة من الجدل الشديد أثارها المذيع العراقي نزار الفارس خلال الساعات الماضية بعد أخر شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة له أعلن من خلالها ابتعاده عن العمل الإعلامي، حبث علق نزار الفارس علي صورته وقال "أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائيا دون ذكر الأسباب حجم الضغوطات كبير".


وبعد وقتا قصيرا قام بنشر عدد من رسائل التهديد بالقتل عبر الذاكرة الرسمية لحسابه علي إنستقرام، وأكدت هذه الرسائل أنها السبب في ابتعاده عن الإعلام. 

 

 

 

 

علي ناحية أخرى يخوض الإعلامي نزار الفارس نزاعا قضائيا كبيرا مع الفنانة رانيا يوسف والتي كانت سببا في شهرته الواسعة بعد أن اتهمته أنه قام بفبركة حلقاتها التي ظهرت معه بها وخرج نزار واجرى مؤتمرا صحفيا اعلن من خلاله كافة تفاصيل الحلقة وما دار خلف الكاميرات وكشف أيضا طلبها بالسفر إلي العراق . 


يشار إلي ان نزار الفارس يعمل بأحد القنوات الفضائية العراقية والتي تعمل من داخل القاهرة، وسبق له أن قدم عدد من حلقات برنامجه مع عدد من الفنانين، ولكن لم يحقق أي شهرة إلا بعد أن ظهرت معه رانيا يوسف وتححدثت عن مؤخراتها وأطلقت تصريحات جريئة للغاية حول الحجاب . 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب