يوم ميلادك يحدّد من أنت

كلنا مقدرون أن نولد في يوم معين من السنة، واليوم الذي نأتي فيه إلى العالم يقول الكثير عن إمكانياتنا وشخصيتنا ومسارنا، ووفقًا لعلماء الفلك، فإنَّ يوم ميلاد الشخص مهم جدّا ويؤثر على تكوين صفات الشخصية بالإضافة إلى القيم العددية المهمة الأخرى مثل السنة والشهر ووقت الميلاد، ويتم استخدام تفسير يوم الولادة كثيرًا للإشارة إلى القوة النشطة للشخص لحل المشكلات الاجتماعية، وفي مجال الإنجاز وأيضًا للعلاقات الشخصية والمهنية والعاطفية.
تُقدم لك "الجميلة"، المزيد عن شخصيتك وقدراتك وجاذبيتك وحياتك المهنية والعاطفية، وفقًا ليوم ميلادك.

 

اعرفي شخصيتك وفق يوم ميلادك


يوم الاثنين

شخصيتك: أنت تحت تأثير القمر... النجم الليلي الذي يربطك بعالم المرأة والحدس والعلاقة بالآخرين وأيضًا بالأطفال، وأنتِ حساسة وغامضة وسرية وتعرفين جيدًا فك رموز ما يكمن وراء المظاهر، وهذه هبة تجعلك تعانين في بعض الأحيان، في الأوقات التي تفضلين أن تكوني فيها أكثر سذاجة وتطرحين أسئلة أقل.
الحب: قدرتك على الإغواء كبيرة ويسقط الكثير من الرجال في شباكك، لأن تحت مظهرك الذي يوحي أنك فتاة صغيرة، تخفين شهوانية كبيرة، وأنتِ عنيدة وتحصلين دائمًا على ما تريدين، وتقودين دائمًا، وتنسجمين مع أولئك الذين ولدوا يوم الجمعة، ولديك أو تخططين لإنجاب أطفال، لأنه بالنسبة لك هذا أمر مهم لتوازنك، تمامًا مثل الحياة الزوجية التي تعتبرينها ما يجب أن يحدث في نهاية المطاف، وفي المقابل، لا تقبلين بأي شيء فقط للاحتفاظ بالرجل. فيجب أن يقدرك ويعرف كيفية إغوائك يوميًا وإلا قد تميلين للبحث عن شخص آخر.
حياتك المهنية: أنت تحبين البحث والتحقيق وتسعين للمعرفة وفهم لماذا وكيف تحدث الأمور، وتتقدمين في كل المهن المرتبطة بعلم النفس والطفولة والجريمة، والوظيفه التي تناسبك؛ محللة، الخبيرة التي تساعد الشرطة على اكتشاف دوافع المجرم للتمكن من إيقافه، وأنت قادرة على كشف خفايا الشخص، ويمكنك أيضًا كتابة وعزف وتأليف الموسيقى، أنتِ مبدعة.
الكلمات التي تصفك: الخيال والجرأة والمعرفة والفهم.

 

يوم الثلاثاء

شخصيتك: أنت تحت تأثير كوكب المريخ، كوكب الحرب، وأنت محاربة وتحبين الفوز حتى لو أصبت بالأذى، وتحبين أيضًا التصرف والتحرك وتكرسين نفسك لقضية ما، وقد يدل شكلك أنك قاسية مع أولئك الذين تشعرين أنهم ليّنين جدًا أو غير متحمسين، ولكن يسامحك الجميع مع ذلك، وتعرفين كيف تبثين الحماس والطاقة إلى من حولك، ويعجب الآخرون بشكل خاص بقدرتك على التعامل مع الضربات القاسية دون أن تنهاري.
الحب: أنت تحبين بشغف وعاطفة وشعور مطلق قد يكون مخيفًا، والحب هو العمل العظيم في حياتك على الرغم أنَّ الآخرين قد يعتبرونك مغازلة، وهذه فكرة خاطئة، فحين تلتقين الشخص المناسب لن يعود أي شيء ولا أي شخص آخر مهمًا، ولكن تستمرين في التحقق أن قدرتك على الإغواء مع زالت فعّالة مع رجال آخرين، وتنسجمين جيدًا مع الأشخاص تحت تأثير كوكب المشتري الذين ولدوا يوم الخميس.
حياتك المهنية: كل ما يخص التجارة والحركات الإنسانية والطب وخاصة الجراحة والأسنان والحلق يعبر عنك، وفي هذه المجالات تعطين أفضل ما لديك، وكذلك في مجال السيارات والطيران، وأيًا يكن المجال الذي اخترته، تسعين للحصول على مناصب القيادة والتي تتولينها بشكل جيد.
الكلمات التي تصفك: الكفاح والقتال والعطاء والحب والرغبة.

يوم الأربعاء

شخصيتك: أنت تحت تأثير كوكب عطارد، كوكب التأمل الذي يسهل التدفق الحر للأفكار أو الكائنات. سرعة تفكيرك واستجابتك رائعة، أنت محظوظة في المال وألعاب الحظ وتعرفين جيداً كيفية تحقيق أهدافك. تعتمدين كثيراً، وأحياناً أكثر من اللازم، على حدسك، مما قد يؤدي إلى إهدار بعض الفرص، خاصة المالية، لأنك لا "تشعرين" بها. ولكنك تتمكنين دائماً من البقاء على قدميك، خاصة بفضل المحيطين بك الذين تعرفين كيفية اختيارهم.
الحب: أنت تحبين السفر والتنقل ومقابلة أناس جدد ولا شيء يزعجك أكثر من الروتين، ومضحكة وعفوية وتقعين بالحب بسهولة، ولكنك تغيرين رأيك بسرعة، مما يعطيك سمعة محطمة القلوب، وفي أعماقك أنت ببساطة تخافين جدًا من فكرة الارتباط والعيش مع شخص آخر والالتزام تمامًا بشخص ما، ولكن يمكنك دائمًا التوصل إلى ترتيب معين ولكنك بحاجة إلى الاحتفاظ بمساحتك الخاصة، وتنسجمين مع مواليد يوم السبت، فهم يعرفون كيفية تهدئتك وإقناعك أحيانًا أنَّ ما يدوم هو الجيد.
حياتك المهنية: أنت تحبين الاتصالات والتبادلات وغالبًا ما تنجحين في مهنة الاتصالات أو الأعمال التجارية، ما لم تكن في وسائل الإعلام أو الصحافة أو الكتابة، ولديك موهبة حقيقية في مجال اللغات الأجنبية وتسليط الضوء على الأفكار والمشاريع، وتحبين تغيير البيئة وتتوقين أحيانًا إلى تغيير وظيفتك، وتتقدمين دون مشاكل في الشركات على الرغم أنك تعانين من مشاكل مع التسلسل الهرمي.
الكلمات التي تصفك: السفر والتنقل والحديث والتواصل.


يوم الخميس

شخصيتك: أنت تحت تأثير كوكب المشتري، وأنت متسلطة بعض الشيء وتعرفين كيف تقودين وتعملين مع الجماعة في الوقت نفسه، وتحمّل مسؤوليات كبيرة، وحيوية ومقنعة وسخية ومتفائلة، وتشعين طاقة بحيث يشعر الجميع بأنهم مجبرين على اتباعك وإطاعتك، وقائدة، ومن الأشخاص الذين يعتقد الجميع أنهم ينسجمون معهم ويراك الآخرون قوية ويمكنك تحمل كل شيء.
الحب: في الحب، تتعلمين تهدئة مزاجك الناري من أجل الإستماع إلى الآخر وفهمه، وهذا ليس سهلًا ولا فوريًا، ولكن بهذه الطريقة يمكنك إيجاد توأم روحك، وحينها يمكنك أن تفرحي، فحبيبك أصبح لك، وإن كنت لا تشعرين أنك ملزمة بأن تكوني مخلصة تمامًا، وتتفقين بشكل رائع مع مواليد الشمس المولودين يوم الأحد، فهم مثلك يحلمون بالمجد والحب السخي ويحبون أن يكونوا مركز الاهتمام.
حياتك المهنية: تعرفين كيف تكسبين المال وتبيعين أفكارك وتدافعين عن ما تؤمنين به، وبالتالي تصلح لكِ المهن المرتبطة بالقانون مثل المحاماة وكاتب العدل والقضاء والمأمور... أو في أي شيء يرتبط بالتعليم أو الطب، وفي أعماقك، تحبين أن تشعري أنك تمارسين "سلطة" على الآخرين وتأخذينهم تحت جناحك وتسيطرين عليهم قليلًا أحيانًا، وحسك بالمنطق والعقل لا يقبل الجدل ولكن حذار، فأنت غالبًا ما تكونين أنانية وتفتقرين إلى الحساسية تجاه الآخرين ولا تشعرين بالمشاكل قبل حدوثها.
الكلمات التي تصفك: النجاح والحب والتفاؤل والكرم والثقة.

يوم الجمعة

شخصيتك: أنت تحت تأثير كوكب الزهرة، كوكب العشاق، وتحبين الإستمتاع والحب والتهور... وهي مشاعر تعرفين كيفية إيجادها ومشاركتها مع الآخرين، وشخصيتك تجمع بين السحر والذكاء والأناقة الطبيعية ولكن أيضًا اللطف والسخاء، ولديك الكثير من الأصدقاء والعشاق، الحقيقيين أو المحتملين، وتعرفين كيفية الاحتفال، وأنتِ من الأشخاص الذين يتم دعوتهم دائمًا إلى المناسبات لأنك توجدين جوًا جميلًا.
الحب: معظم الرجال يعتقدون أنك ببساطة إنسانة لا تقاوم... حتى المتزوجين منهم، وحتى رئيسك في العمل، مما قد يضعك في مواقع محرجة في الحياة اليومية، ونادرًا ما تكونين لوحدك لأنك تتقنين فن الحصول على الاهتمام، وتعيشين قصص حب كبيرة، خاصة مع من هم تحت تأثير كوكب الزهرة المولودين في نفس اليوم الذي ولدت فيه، أو من هم تحت تأثير كوكب عطارد المولودين يوم الأربعاء، وتشتركان معًا في الفضول وحب الحياة.
حياتك المهنية: يجذبك كل ما هو جميل مثل الجمال والملابس والفن والرسم والنحت والطهي والديكور، وأنت ملكة الاسترخاء والتدليك والفونغ شي، تعرفين كيف تجعلين العالم الداخلي جميلًا أو تحسين شكل الملابس أو المكياج، يمكنك إذن العمل في مجال الأزياء والتصميم الجرافيكي والتجميل والتصوير، وفنانة بروحك، ولكنك تعرفين كيف تظلين في الواقع، وتحيطين نفسك بأشخاص أكفاء وجادين ويملكون مواهب تختلف عن مواهبك.
الكلمات التي تصفك: المتعة والرغبة والجمال والسرور والطبيعة والأكل.

 


يوم السبت

شخصيتك: أنت تحت تأثير كوكب زحل، كوكب الوقت الذي يعلّم الصبر والجهد، ويمكنك الانتظار لفترة طويلة، طويلة جدًا، لكي يتحقق مشروع ما أو قصة حب معينة، دون الشعور بالإحباط أو الشك، وتعرفين أنَّ الزمن يداوي أشياءً كثيرة وتدعينه يفعل ذلك، وأنت على حق بشكل عام، وفي الحياة اليومية، تدرسين كل شيء ولا تثقين بمشاعرك وعواطفك، وقد يجدك الآخرون أحيانًا باردة أو غائبة، ولكنك لست كذلك، بل تنتظرين فقط اللحظة المناسبة للكشف عن نفسك، وبمجرد أن تأخذي قرارك، لا يستطيع أي شيء ولا أي شخص إيقافك.
الحب: تحت الهدوء والجدية الواضحين في شخصيتك، هناك بركان يغلي.، وأنت شغوفة وعاطفية ولكنك لا تظهرين ذلك أبدًا خوفًا من الكشف عن نفسك للآخرين، وفضولية ومنفتحة الذهن، تعشقين السفر وتزيين المنازل القديمة أو الذهاب للمشي، ولا شك أنه في محيط خارج حياتك اليومية تلتقين بذلك الذي يعطيك الرغبة بالانفتاح أكثر، وحين تكونين في علاقة، تتمتعين بالثقة والأمان وروح الدعابة، ويراك الآخرون أنك أكثر جمالًا وجاذبية، وتنسجمين جيدًا مع من هم تحت تأثير القمر المولودين يوم الاثنين.
حياتك المهنية: أنت مجتهدة وتكرسين نفسك للآخرين بشكل مبالغ به في أغلب الأحيان بدلًا من التفكير في نفسك، والذي ينجح في امتحاناته بحماس ينجح في حياته المهنية ولكن قد يضطر إلى التخلي عن بعض الصداقات أو علاقات الحب، بسبب انشغاله، وتحبين غالبًا العمل في خدمة قضية تؤمنين بها؛ مهنة التدريس أو الطب أو الأنشطة المرتبطة بالطبيعة، ويمكنك أيضًا الإنخراط بقوة وبنجاح في عمل خاص بك، خاصة إذا كان يتعلق بالخدمات.
الكلمات التي تصفك: الكفاءة والإخلاص والبحث بجميع أنواعه والجدية.


يوم الأحد

شخصيتك: أنت تحت تأثير الشمس، الكوكب الذكري والنشط، وتحبين البروز وأن تكوني تحت الأضواء، ومركز الاهتمام، ولا شيء يزعجك أكثر من التردد والكسل أو ما تعتقدين أنه غباء، ونشيطة وفعالة وسريعة كالبرق، وقد خلقت لتكوني تحت الأضواء، ويعجب بك الآخرون ويغارون منك، ولكنك لا تبالين بذلك، وتفكرين أولاً بنفسك وعلى المحيطين بك التكيف مع ذلك.
الحب: تعرفين جيدًا كيف تجعلين الرجل يفهم، إن لم يكن الرجل الذي تحلمين به، أنه على الأقل الشخص الذي اخترته لبضعة أشهر أو بضعة أيام، وفي الحياة، تظهرين حسن التقدير للشخص الذي تحبين وأيضًا التسامح والكرم، وتحت مظهرك الخارجي القتالي، تخفين قلب رومانسي وتبحثين عن الرجل المثالي والعلاقة المثالية، وكثيرًا ما تصابين بخيبة الأمل، وتسمحين لنفسك بسهولة تجربة مغامرات جديدة، وربما تتزوجين مرتين أو ثلاث مرات في حياتك، وتتخلين بين ليلة وضحاها عن المنزل الذي تحبينه أكثر.
حياتك المهنية: اتبعي دائمًا حدسك، فهو أفضل دليل لك، والطريق الأكيد نحو النجاح حتى حين تشعرين بالضياع ونادراً ما يحدث ذلك فأنت تشعين بريقًا ولا أحد في مأمن من سحرك، ويفكر بك الآخرون فورًا حالما يصبح منصب في موقع اتخاذ القرار أو المسؤولية شاغرًا، وماهرة في التوجية والقيادة أو لعب دور فعال، حيث يتم تفويض هذه الأدوار لك، وتعملين في بنك أو محل مجوهرات أو مؤسسة مالية أو البورصة أو في مجال السفر والضيافة، وتحبين السفر والآثار والتاريخ.
الكلمات التي تصفك: البريق والإشعاع والحب والسفر والهدايا.

اقرئي أيضاً:

انقلاب ايجابي في حياة مواليد 5 ابراج في منتصف أبريل

هذا مكان العلاقة الحميمة المناسب لمواليد الابراج

تغيير في حياة مواليد الابراج يحقق السعادة هذا الصيف

أضف تعليقا