أسرار وحيل جمالية تكشف عنها كايلي جينر لأول مرة!

إذا قلت بأننا لا نهتم بكل ما تصرح به كايلي جينر حول جمالها والخدع التي تطبقها وروتيناها للإهتمام ببشرتها والنصائح الذهبية التي تقدمها فيما يتعلق بمكياجها، نكون حتماً لا نخبرك الحقيقة. فجينر احترفت كل صيحة جمالية لافتة خلال السنوات الماضية وهي صاحبة علامة مكياج ومستحضرات تجميلية تتسم بأنها تختفي عن الرفوف فور وضعها عليها، كما وانها اختيرت لتكون السفيرة الرسمية لعلامات تجميلية شهيرة بما فيها Anastasia Beverly Hills وهي في الحقيقة إحدى الماركات المفضلة لدى كايلي، الى جانب أنها اختيريت أيضاً لتكون الناطقة الرسمية بإسم علامة مستحضرات العناية بالبشرة البريطانية Nip+Fab والتي وصفت مؤسستها Maria Hatzistefanis كايلي بأنها "أيقونة جمالية تبتكر صيحات وأفكار حول المكياج". من هنا، كان لا بد ان نطلعك على آحدث الأسرار والحيل الجمالية التي أفصحت بها كايلي والتي تعنى بالمكياج والجمال!

 

نصائح هامة عن الجمال من كايلي جينير

 

-    بالنسبة لكايلي، معظم النساء بحاجة لمزج أكثر من نوع من كريم الاساس للحصول على بشرة خالية من الشوائب وبدورها، صرحت بأنها تمزج ما بين Make Up For Ever Ultra HD Foundation و Urban Decay Naked Skin One and Done Hybrid Complexion Perfector. 


-    استخدام كريمات المقاومة للشيخوخة: "شقيقاتي علمنني استخدام هذه الكريمات، إنهن دوماً ما ينصحنني حول ما لم يقمن به في سني ويتمنين لو أنهن علمن أنه عليهن ان يفعلنه. على سبيل المثال يشددن على ان أضع كريم الحماية من الشمس الى جانب الكريمات المخصصة لمنطقة تحت العينين. كلوي تمتلك اليدين الأكثر شباباً وقد علمتني بأنه بوسعنا معرفة سن المرأة من خلال يديها، وبالرغم من انها تكبرني سناً بأعوام، إلا أن يديها يبدوان أكثر شباباً مني لأنها مدمنة على وضع كريم الحماية من أشعة الشمس عليهما".


-    افضل نصيحة حول العناية ببشرتها تعلمتها من والدتها كريس جينير: استخدام كريم الحماية من اشعة الشمس وإزالة المكياج عن الوجه قبل النوم دوماً ولكنها لا تلتزم بهاتين القاعدتين في بعض الأحيان.

 


-    كيف تدخل العناية بالبشرة بروتين مكياجها: "تقول خبيرة المكياج الخاصة بي على الدوام بأن وجهي مرطب بشكل مثالي وتطلب مني أن أستمر في تطبيق هذه الخطوة. فالمكياج يبدو أفضل إن لم يكن على بشرة جافة. أحياناً إذا ما تقشرت بشرتي، مكياجي بأكمله سيتلف. ما أعنيه ببساطة هو أنه علينا العناية ببشرتنا حتى يبدو المكياج جميلاً".

 

اقرئي أيضاً:كيف تطور جمال كايلي جينر عبر السنين؟


-    تعلمت من خبير المكياج العالمي Mario Dedivanovic، وعن أهم النصائح التي قدمها لها تقول: "علمني ماري بأن أرطب فرشاة المزج أو الBlender من أجل تثبيت البودرة حتى لا تبدو بشرتي مثل قالب الكاتو". 
-    تستخدم كايلي الماسكارا البنية على الرموش السفلى للحصول على لوك أثيري خالي من دراما الماسكارا السوداء. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات