8 نصائح لتنسيق الساعة مع الأساور 

عادة ما تبحث النساء عن التغيير في تنسيق الإطلالة ما يجعلهن يخترن تنسيق الساعة مع الأساور لكن ورغم أن هذه الإطلالة بسيطة إلا أن هناك الكثير من الأمور التي عليك مراعاتها لإنجاح الطلة. 
وقد جمعنا لك 8 نصائح لمساعدتك على اتقان تنسيقات الاساور مع الساعات  بالشكل الذي ترغبين.


1- يجب أن يتطابق السوار مع الساعة: بمعنى أن السوار والساعة يجب أن يكونا مصنوعين من المادة نفسها. لأنه إن كان السوار مصنوعاً من معدن مختلف عن معدن الساعة فإنه يمكن أن يخدشه. 
اختاري ساعة ستانلس وسوار ستانلس لكن لا ترتدي ساعة ستانلس مع سوار من الذهب الوردي. أيضاً يمكنك ارتداء ساعة معدنية مع سوار غير معدني سواء من الجلد أو الخشب أو مادة resin الصمغية. 

 

2- نسقي الألوان: من المهم أن تنسقي الألوان لتحسين الإطلالة 
صحيح أن لون السوار يجب ألا يتماثل مع لون الساعة لكن يجب أن يتلاءما. 

3- تجنبي ارتداء الكثير من الأساور: صحيح أن الأساور أنيقة لكن ارتداء أكثر من واحدة لن يمنحك طلة أنيقة مع الساعة. الخيار المثالي هو ارتداء سوارين أو ثلاثة على الأكثر. لأن ارتداء كمية كبيرة من الأساور سيجعل الطلة غير مرتبة وسيطغى على الساعة. 

4- يجب أن تحرصي على أن يكون كل من الساعة والسوار قريبين من يدك. وهذا يعني أن ترتديهما على المعصم بالقرب من يدك وليس بعيداً عنها. ونصيحة أخرى يجب أن يكون السوار أقرب إلى يدك من الساعة. 
وتذكري أنه في حال ارتديت سوارين فإنه لا يجب أن ترتدي سواراً على كل جانب من الساعة. 

 

5- يجب أن تحافظي على مسافة جيدة بين السوار والساعة. لأن التصاقهما يجعل من الصعب الانتباه إلى جمال تصميم كل منهما.

 فإن السوار الرفيع أفضل من سوار عريض وثخين مع الساعة.

7- إذا كان تصميم الساعة فخماً ومعقداً اختاري سوارا ناعم التصميم والعكس صحيح 

 

اقرئي أيضاً:تنسيق الساعات الجلدية الملونة

 

8- للمناسبات الرسمية نسقي الساعة المعدنية مع سوار واحد. بينما للمناسبات الكاجوال اختاري أساور خرز أو معدنية أو جلدية. وفي حال كنت تبحثين عن طلة أنثوية ناعمة اختاري أساور تتدلى منها قلادات مع ساعة أنيقة أو أساور خرز وجلد مع ساعة رسمية. 

 

أضف تعليقا