الاساور الكبيرة آخر موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2019

  • استعدي لموسم الصيف بأجمل الاكسسوارات والمتمثلة في الأساور الضخمة والتي كشفت عنها كبريات دور الأزياء العالمية خلال عروض الأزياء الراقية والجاهزة لموسم ربيع 2019.

    - بمطالعة مختاراتنا لكِ اليوم ستلاحظين عودة موضة إعتماد أكثر من سوار، والتي تألقت بها عارضات دار شانيل Chanel وجيفنشي Givenchy، أحرصي على تنسيق هذه الصيحة مع أزياء ناعمة غير مزدحمة التطريز لتحصلي على الأناقة التي تنشدينها.

    - لاتزال صيحة الاكسسوارات المصممة على هيئة حشرات مسيطرة على ساحة الموضة العالمية، فأبتكرت ماركة أنطونيو جريمالدي Antonio Grimaldi تشكيلة من الأساور الفريدة التي ستميز إطلالتك، جربي تنسيقها مع العباءة السوداء للحصول على إطلالة غير تقليدية في شهر رمضان.

     

    Giorgio Armani

     

    - كانت الأساور المرصعة بالأحجار الملونة نجمة عروض الكوتور فزينت معاصم عارضات ماركات شهيرة مثل جورجيو أرماني Giorgio Armani وجيامباتيستا فاليGiambattista Valli، وننصحك بتنسيقها مع الفساتين البيضاء أو قميص أبيض وبنطال جينز فاتح وأحملي حقيبة يد بلون يتناغم مع كامل الطلة.

    - عاشقات البساطة سيجدن ما يلاءم أذواقهن لدى بربري Burberry، كلوي Chloé ورونالد فان دير كيمب Ronald Van Der Kemp حيث الأساور الناعمة والرفيعة والخالية تقريبًا من الترصيعات، لذا لكِ كامل الحرية في تنسيقها مع الأزياء المشجرة أو المطرزة.

    أضف تعليقا