احمد السعدني يوجة رسالة رومانسية لزوجته الراحلة 

شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو اولصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع زوجته الراحلة، وحرص السعدني علي توجيه رسالة رومانسية لزوجته قال خلالها " سأحبك كل يوم كفريضة .. عشق لا يقبل التأجيل"، وتفاعل مع منشورة الكثيرون من متابعيه وأصدقائها الذي طالبوا لها الرحمة . 


ويستكمل أحمد السعدني تصوير مسلسل "كله بالحب" الذي يقوم ببطولته زينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا، وقد كشف أحمد السعدني منذ أيام احتمالية عدم لحاق المسلسل بشهر رمضان.


 وكان الفنان أحمد السعدني قد ظهر مع والدته منذ أيام واحتفل معها بعيد الأم ووجه لها رسالة قائلا "كل سنة وأنتي ست الناس وأهم الناس وأحلى الناس وكل الناس ربنا يخليكي ليا"، وتفاعل معه عدد كبير من أصدقائه الذين حرصوا علي الدعاء لوالدته بدوام الصحة والعافية.


وينتظر السعدني طرح فيلمه الجديد "العنكبوت" الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية ومن بينهم احمد السقا ومنى زي وريم مصطفى وظافر العابدين وزكي فطين عبدالوهاب وغيرهم الكثيرين من الوجوه الشابة .
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب