توقعات شهر ابريل 2021 للأبراج وفق حركة الكواكب

يتأثّر الطالع الفلكي للأبراج وفق حركة الكواكب، والتي تلعب دورًا هاماً في التوقعات، سواء كانت إيجابية أم سلبية. وفي هذا الإطار، "الجميلة" تطلعك على توقعات الأبراج لشهر ابريل/نيسان من العام 2021 وفق حركة الكواكب.

 

تأثير الكواكب على طالع الأبراج لشهر ابريل 2021


نظرة عامة في 9 أبريل: وصول المريخ منطقة نبتون المربعة قد يجعل وضع الكواكب غريبًا ولكنه رائع، بالنظر إلى أن الطاقة تصبح مفيدة. في 9 أبريل، يمكن أن تحدث المزيد من الأشياء غير العادية، حاول الاستفادة من هذه اللحظة والتمتع فقط. ويحث القمر الجديد الذي يبدأ في 12 أبريل على الدبلوماسية، والترحيب وتقبل الآخرين، وليس الانتظار حتى يتم فهمهم، وحينها نكتشف أنهم كانوا على خطأ.
وفي  14 أبريل، الزهرة يدخل منطقة برج الثور، يسيطر الحب العاطفي والغيرة الشديدة وتتشابك في هذه الفترة. ستشعرون بالحاجة إلى رؤية المزيد من الأدلةعلى  الحب، وقضاء المزيد من الوقت مع من تحبون والتخلص من الأشياء غير المهمة أو الصعبة.
أما في 22 و23 أبريل، ترى نيازك تظهر هذه الظاهرة عندما تمر الأرض عبر ذيل مذنب.
وفي  27 أبريل، القمر الوردي هنا لإعلامنا انه لتحقيق ما نريد، يجب بذل الجهد اللازم! هذا يتعلق بالجانب العملي لخططنا وأحلامنا ومُثُلنا.

برج الحمل (20 مارس - 19 أبريل)

شعور بالرفاهية يحدد وتيرة الشهر. هناك تفاؤل مرتبط بالتغييرات الحاصلة في منطقة الموارد المشتركة. لا يبدو أن مشاعرك تجاه المسؤوليات الشخصية واضحة، حتى تفهموا ما يتوقعه الآخرون منكم اطلبوا توضيح.
قد تؤدي الرغبة في الحصول على عنصر فاخر بدافع الترفيه إلى نتائج عكسية ما لم تفكري في هذا الأمر. من المستبعد جدًا أن تفعل ذلك قبل أن تقدمي على الامر بلا تفكير.

برج الثور (19 أبريل - 20 مايو)

يبدو أن الخصوصية مهمة جدًا بالنسبة لك هذا الشهر. ولكنك ترغبين أيضًا في تقديم أفضل ما لديك والبروز. قد تكون هناك تغييرات مفاجئة مرتبطة بمجال عملك ولن تجعلك هذه التغييرات سعيدة جدًا. يجب أن يكون التكيف هو الحل لهذا الموقف حيث يصعب عليك إجراء التغييرات. كما يجب أن تكون مستعدة عقليًا لتجربة تعليمية في هذا المجال. قد تكون المخاوف في مجال زواجك وشراكتك مزعجة، لكن تبادل الأفكار بطريقة ودية مع صديق قد يكون مفيدًا في إراحة عقلك.

 

برج الجوزاء (20 مايو - 21 يونيو)

قد تجدين هذا الشهر نفسك متورطة مع الأصدقاء وفي الأنشطة الخيرية. قد تكون مرتبطة بعملك، لكن عدم اليقين قد يسبب بعض القلق.
كما من الممكن ان تصلك أخبار مرتبطة بمنصبك أو وضعك في المجتمع، وتعتبر مفيدة جدًا لك.
العمل المتهور للحصول على المتعة في رحلة يسبب الخلاف ؛ لذا فينبغي النظر في التعاون والامتناع. كما قد يتطور شعور وهمي بالرفاهية فيما يتعلق بأموالك المشتركة. لن تسرك الحقيقة عند البحث في هذا الموقف.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يبدو أن الوضع الاجتماعي والمجتمع في مقدمة أولوياتك هذا الشهر. الأنشطة الترفيهية والاجتماعية وفيرة أيضًا. كما ان الأنشطة المنزلية آخذة في الازدياد. قد يقوم بعضكم بتغيير مكان إقامتهم، لكن هذا قد يتسبب في نفقات كثيرة غير متوقعة قد تؤثر على مواردكم المشتركة.
من المستحسن التروي قبل التورط أو التوقيع على أي شيء. قد يكون الصديق صاحب النوايا الحسنة مضللاً. إن الوثوق بنفسك وما تعرفينه قبل اتخاذ أي قرارات سيكون للأفضل.

برج الاسد (22 يوليو - 22 أغسطس)

هذا الشهر، ينظر مواليد الاسد الى حياتهم بنظرة فلسفية أكثر. مع تقدم الشهر، سوف تبحثون بنمط أعمق على هدفكم ومكان توجهكم .
يمكن أن يؤدي الخلاف مع الشريك إلى زعزعة الامن، الا ان الحديث عن المشاعر من كل طرف سوف يمهد الطريق. سيكون تأكيد نفسك خلال هذه الظروف الصعبة مفيدًا جدًا للجميع. يمكن أن تظهر مسألة متعلقة بالعمل ونظرة مستقبلية واعدة للغاية، لكن تذكري أن كل ما يلمع ليس ذهبًا. ستمنع عنك معلومات كاملة و تفاصيل قد تكون مهمة للغاية.

برج العذراء (22 أغسطس - 22 سبتمبر)

تسليط الضوء هذا الشهر يكون على منطقتك لموارد الدخل الخارجية. يمكن أن تكون الأخبار المتعلقة بهذا الأمر بخصوص الشراكة في مجال الأعمال وقد ينشأ الانشغال كما يبرز لديك الحدس والشعور بالمسؤولية.
يجب أن يكون هناك الكثير من الأنشطة المرتبطة بمصادرك الشخصية، وقد تطرأ بعض النفقات غير المتوقعة المتعلقة بمجال عملك. ينبغي الحد من الميل إلى التصرف بتهور والتركيز على الحيطة والحذر.

برج الميزان (22 سبتمبر - 23 أكتوبر)

بالنسبة لبعضكم قد يكون هناك عقد قران في الوقت الحالي وقد يدخل البعض منكم في شراكات تجارية. يمكن أن تتفاقم الاختلافات الطفيفة من وجهة نظرك مع أحد أفراد أسرتك. لذا ،وضحي ما لا توافقين عليه قبل توقيع أي شيء وانهاءه. قد تكون هناك فرص جديدة للترقية الوظيفية جنبًا إلى جنب مع مكافأة مالية متأخرة بالنسبة لك. قد تكون المسؤوليات الخيالية سببًا للقلق، لذا حاولي أن تكوني واقعية وخذي بوجهات نظر أخرى.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر)

تسليط الضوء هذا الشهر على منطقة عملك. يجب توضيح المسؤوليات لأن نقص التواصل يضعف فهمك لها. يجب مواجهة القضايا ومناقشتها. يبدو أن التغييرات في الجبهة الداخلية لمنزلك تحدث بطريقة غير متوقعة، مما يمنحك إحساسًا بتقييد يديك على الرغم من احتياجاتك. قد يكون تذكر التجارب السابقة مفيدًا. يمكن التعامل مع التوتر والإحباط بطريقة محبة مع رفيقك أو شريكك. يبدو أن تبادل الافكار مع من تحب أمر مطلوب وسيتم تعلم الدرس جيدًا.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

ستأتيك الأنشطة الترفيهية والاجتماعية مع الأصدقاء الجيدين. كما يكون هناك الكثير من الاتصالات بينك وبين الأصدقاء، مما يجلب أخبارًا غير متوقعة.
تجلب تجربة درسا ينبغي فهمه جيدًا. كما يكون مجال عملك بظروف ممتعة وقد يتم وعد بعضكم بمكافأة مالية، لكن تذكر أن الوعود هي مجرد وعود، لذا تابعي العمل.

يمكن أن يفكر العديد منكم في تغيير مكان الإقامة عند بدأ الشعور بالقلق في محيطك. فرصة جيدة للقيام بذلك قد تأتي في طريقك.

برج الجدي (21 ديسمبر - 21 يناير)

تسليط الضوء هذا الشهر يكون على منزلك. ستبدأ التغييرات البطيئة في البروز وقد يكون الانتقال أحد الأشياء المشهودة في المستقبل القريب.
قد يزعجك الانشغال بهذا التغيير، لكنه سيمر لفترة وجيزة. قد يزعجك الشعور بعدم الأمان بشأن دورك ومسؤولياتك في المنزل، لذا فإن التواصل مع أحد أفراد أسرتك قد يوضح لك الموقف ويحدده. يمكن للأشقاء أو الأقارب أن يعلموك شيئًا أو شيئين فيما يخص مواردك المالية المشتركة.
يمكن أن تعترض العواطف الطريق. سيتم فتح خطوط تواصل مع الشريك بشكل متناغم في النصف الثاني من الشهر، لإنجاز العديد من الأشياء المتعلقة بالخطط المستقبلية.

برج الدلو(21 يناير - 18 فبراير)

تبادل الأفكار مع الأشقاء أو المقربين حول التغييرات يعرضك لتجربة تعليمية ونظرة مختلفة في حياتك. تجنب المواجهات لأن العواطف قد تعترض طريقك ؛ التعاون سيكون ضروريا. سوف يتطلب مجال عملك إجراء تعديلات حيث ستكثر الاختلافات. قد يكون التصرف السريع والاندفاع ضارًا، لذا فالأسلوب الودي هو أفضل طريقة. سوف يزعجك القلق بشأن أهدافك المستقبلية، لكن الاستماع إلى مشاعرك الداخلية سوف يرشدك. قد تكون المكافآت المادية المستقبلية في الأفق.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

تسليط الضوء هذا الشهر يكون على مجال الموارد والقيم الشخصية. سوف تتعلمون شيئًا أو اثنين حول أموالك المشتركة وسيقدم رفيقك أو شريكك الكثير من المدخلات في هذا المجال.
تبادل الأفكار في مكان عملك ضروري حيث يبدو أن الصراعات الداخلية تلعب دورك. يجب إجراء مفاوضات في جو ودي. وابقاء العقل منفتحًا على الاقتراحات التي قد تكون مفيدة جدًا لك. يمكن الشعور بالحاجة العاطفية لبعض الأنشطة الترفيهية والاجتماعية وسوف تتبادر إلى ذهنك أفكار متعلقة بالسفر. منذ بداية الشهر، ننصحك بالاستفادة الكاملة من اليوم لأن العلاقة مع الشريك ممتازة، وستنتهي من كل ما خططتم للقيام به معًا. يعتبر شهر أبريل مناسبًا للإنجازات الاجتماعية والمادية، وستكون لديك فرص نجاح إذا ركزت على الأنشطة الروتينية. ومع ذلك، فإن النجاح في صفك، وكل ما تخططين له في أبريل سيسير وفقا لما تريدين، خاصة وأن لديك الكثير من الأفكار المهنية الجديدة، والتي، للأسف، لن تفيد حال عدم الثقة في قوتك.

اقرئي أيضاً:

مفاتيح الزواج الناجح حسب الأبراج

الأبراج ستكشف كيف نلحق الأذى لمن نحب بشكل غير متعمد

الأبراج الأكثر والأقل حظاً للعام 2021 وفق توقعات ماغي فرح

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات