أساليب الكذب المعتمدة وفق الأبراج

تتعدّد دوافع وأسباب الكذب بشكل عام، وعلى الرغم من اختلاف أنواع الكذب سواء الأبيض أو الأسود  في التأثير على الآخرين إلّا أنّهما في النهاية من أوجه الكذب، ولكل برج طريقته الخاصة بالكذب وبالتعامل مع مرحلة ما بعد الكذب، البعض يستخدمه من باب المجاملة، أو لتجنّب المواقف المحرجة، والبعض الآخر يستخدمه لتحقيق مصالح شخصية، أو مكاسب ماديّة؛ كالحصول على وظيفة معينة أو مكانة اجتماعيّة، أو لإظهار النفس بأفضل صورة أمام الآخرين.
فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، أساليب الكذب المعتمدة وفقًا لبرجك، في السطور الآتية:

 

الأبراج تكشف أسلوبك في الكذب

برج الحمل

المرأة الحمل لا تحب الكذب على الإطلاق فهو لا يخدم أي هدف بالنسبة إليها، ولا تحب الدراما التي تترافق معه في حال تم إكتشاف كذبها، لكن في حال قامت بالكذب فهي تعاني الأمرّين لأن ما قامت به كارثة في قاموسها.

برج الثور

بما أنها إمرأة عنيدة جدًا وتحب أن تسير الامور كما تشاء فهي لا تمانع إطلاقًا من قول بعض الأكاذيب بين حين وآخر، أي باختصار الغاية بالنسبة للمرأة الثور تبرر الوسيلة.

برج الجوزاء

المرأة الجوزاء مؤذية بطبعها وتحب الحصول على إهتمام الآخرين، وتملك خيالًا واسعًا يُمكّنها من إختلاق الامور التي تناسبها، وبإختصار المرأة الجوزاء محترفة في الكذب لدرجة أن كل من حولها يصدق الاكاذيب التي تروّج لها.

 

برج السرطان

مخلصة ومراعية، المرأة السرطان لن تكذب إلا لتحمي من تحب سواء من الآخرين أو من نفسها، وبالنسبة لها الكذب هو وسيلة لجعل الآخرين يشعرون بالإطمئنان، وعليه فإن كذبها ينبع من طيبة قلبها.

برج الأسد

يعيش الأسد  على إهتمام الآخرين، لذلك لا مانع لديه من الكذب بين حين وآخر، المرأة الاسد في أي حديث تجريه قد تقول الحقيقة بداية الامر لكن مع تطور الحديث فهي تبدأ بتضخيم الامور وتحرفيها، وكلما شعرت بأن المستمع منبهر بما تقوله كلما قامت بالكذب أكثر.

برج العذراء

المرأة العذراء من الابراج التي تعشق تحليل كل شيء لذلك فهي نادرًا ما تكذب، وتنزعج جدًا حين تجد نفسها في موقف يفرض عليها الكذب، وفي المقابل لا تمانع الكذب حين تكون الحقيقة عائقًا أمام حل مشكلة معينة، لكن رغم ذلك فهي تفكر بالامر مرارًا وتكرارًا قبل القيام بذلك.


برج الميزان

المرأة الميزان شخصية دبلوماسية لذلك فإن الكذب هو ضرورة ملحّة بالنسبة إليها، لكن خلافًا للأسد مثلًا فإن أكاذيب الميزان يسهل تصديقها لأنها لا تقوم بتضخيم الامور، وأكاذيبها عادة ما يتم تصديقها ولا يكتشف محيطها بأنها تكذب فعلًا إلا بعد مرور وقت طويل على الحادثة.

برج العقرب

متلاعبة وتشكك بكل شيء، والكذب لعبة تألفها جيدًا المرأة العقرب، وطبيعتها اليقظة تجعلها تلاحظ كل شيء وتنتبه لكل التفاصيل، الامر الذي يُمكّنها من الخروج بالأكاذيب المثالية التي تناسب الوضع.

برج القوس

المرأة القوس الودودة لا تكذب، فهي تقدر الصداقة جدًا ولا تلجأ إلى الكذب إلا نادرًا، لكن في حال قامت المرأة القوس بالكذب، وذلك في حالات نادرة، فمن المستحيل كشف أمرها لأنها تقوم بذلك ببراعة لا حدود لها.

 

برج الجدي

المرأة الجدي تكره الكذب فهي لا تكذب ولن تكذب، الأمر يرتبط في الواقع بشخصيتها التي لا تثق بسهولة بالآخرين، لذلك فهي ترفض الكذب بجميع أشكاله، لكن في حال قامت بالكذب فإنَّ كذبتها لا تدوم لوقت طويل لأنَّ شعورها بالذنب يدفعها للإعتراف .

برج الدلو

بخيالها الواسع وحنكتها فإن المرأة الدلو كاذبة بارعة جدًا، وصحيح أنها تميل للمبالغة لكن أكاذيبها متقنة لدرجة أنَّ المستحيل الذي يصعب تصديقه يتحول إلى أمر يسهل تصديقه بالنسبة للآخرين.

برج الحوت

حساسية المرأة الحوت المفرطة تمنعها من الكذب، لكن حين تقوم بذلك فيكون بسبب أمر بالغ الاهمية، وتكون الأسباب إما لحماية الآخرين أو حماية أنفسهم من الأذى وفي جميع الاحوال وبسبب طباعها اللطيفة جدًا فإنَّ محيط المرأة الحوت لا يغضب منها حين تكذب بل يسامحها بسرعة وسهولة.

اقرئي أيضاَ:

الأبراج ستكشف كيف نلحق الأذى لمن نحب بشكل غير متعمد

الأبراج تكشف الحياة الزوجية التي تنتظرك

أبراج لا تعرف اليأس

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات