آخر صيحات موضة النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021


  • مع بدء السماح التدريجي بالخروج من المنزل، تأتي صيحة النظارات الشمسية لتفرض نفسها كموضة أساسية في موسم ربيع وصيف 2021.  لكن كما هو الحال مع العديد من الاتجاهات الموسمية الأخرى ، كانت اتجاهات النظارات ككل أقل قوة من المواسم السابقة.

    لم يقدم الكثير من المصممين نظارات شمسية في مجموعاتهم هذا الموسم ، بينما عرض آخرون فقط زوجًا أو اثنين من النظارات الجديدة. على الرغم من ذلك ، لا يزال هناك سبب للانتباه إلى اتجاهات النظارات الشمسية لصيف 2021 - فقد تميز هذا الموسم ببعض التحولات المذهلة في التفضيلات القديمة.
    لا يعني الانخفاض في استخدام النظارات أن هناك انخفاضًا في الإبداع ، وفي الواقع، تعد النظارات الشمسية لربيع 2021 من أروع النظارات التي رأيناها على الإطلاق. الق نظرة!

    1. إطارات كبيرة الحجم


    النظارات الكبيرة براقة وغامضة ووقائية تمامًا ، ولهذا السبب يتم خطفها من قبل المشاهير والأشخاص العاديين على حد سواء.
    إنها مناسبة تمامًا لعلامة تجارية متفاخرة مثل Dolce & Gabbana! في هذا الموسم ، غطت تلك النظارات الشمسية كبيرة الحجم كل شيء من الجبين إلى الخدين. تم تقديمها بأشكال مربعة ومستديرة للتنوع.

    بدت العارضات في سيلين وكأنهن مشاهير متخفيات ، وذلك بفضل أزواج كبيرة من النظارات الشمسية ذات العدسات الداكنة. اكتشفنا العديد من النظارات الشمسية كبيرة الحجم في كلوي ، وبورتس 1961 ، وفرانشيسكا ليبراتور ، وفندي.

    2. إطارات طويلة


    كان الشكل البارز الآخر عبارة عن تصميم ممدود يقدم بديلاً لطيفًا للإطارات كبيرة الحجم. إذا كنت لا تريدين أن تطغى نظارتك على وجهك ، فاختاري أحد هذه الأزواج! إنها تمنح الوجه مظهرًا أنيقًا ونحيفًا ولا تشغل مساحة كبيرة.

    3. نظارات الطيارون


    الأفييتور هي نظارات كلاسيكية بإطارها المعدني وجسر مزدوج. وبالنسبة لاتجاهات النظارات الشمسية لربيع 2021 ، رأينا الكثير هذه الأنماط بأشكال كلاسيكية. برزت بشدة لدى Thom Browne حيث تم تصميمها في الغالب بأسلوب طيار ، مع إطارات ذهبية وعدسات ذهبية عاكسة وهو نمط نعتقد أنه سيكون له جاذبية واسعة بسبب تفرده الساحر.
    وفي Max Mara ، رأينا موضة عدسة الطيارين بزوايا محددة، كما لو أن العدسات تم سحبها إلى الداخل قليلاً ، مع جسر علوي إضافي يمنح التأثير الفريد. اكتشفنا المزيد من موضة عدسات الطيارين الرائعين في Tod’s و Tom Ford و Versace.

    4. إطارات ملونة


    برزت موضة النظارات الملونة لدى العديد من الدور العالمية. .أولاً ، في فيرساتشي ، تحمسنا للنظارات الضخمة ذات الإطارات الساطعة ذات الألوان النيون والعدسات الملونة والجسور العالية الفريدة. هذا المزيج من الاتجاهات متفاخر ، وهو مثالي لمن يتمتعون بأسلوب درامي.
    إذا كنت تحبين الألوان ولكنك تفضلين مظهرًا أكثر نعومة ، فستعجبك النظارات من سالفاتوري فيراغامو. في Miu Miu ، اكتملت مجموعة شبابية بإضافة نظارات شمسية مستطيلة بإطارات زاهية برتقالية أو زرقاء. 

    5. إطارات بيضاء


    الإطارات البيضاء تذكرنا على الفور بمجموعة كاملة من المشاهير من الماضي ، مثل كورت كوبين وأودري هيبورن. نحن دائمًا متحمسون لرؤية بعض النظارات الشمسية البيضاء على المدارج!
    هذا الموسم ، من المحتمل أن يكون الزوج الذي لا يُنسى من جيني مع عين قطة مستديرة وكبيرة وعدسات داكنة متناقضة. في Etro ، رأينا تصميمًا رائعًا لإطار أبيض مبطن قليلاً ، مع لمسات من الذهب حيث يتصل الجسر والساقين بالعدسات. حتى في Miu Miu ، جاء تصميم الموسم المستطيل المطول أيضًا بخيار أبيض اللون. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    النظارات المربعة من وحي أكسسوارات النجمات

    أحدث موديلات نظارات شمسية من وحي النجمات

    هل يحميك ارتداء النظارات من COVID-19؟ 

    أضف تعليقا