التخلص من السيلوليت في أسبوع بهذا العصير

تشير التقديرات إلى أنَّ أكثر من 90 في المائة من النساء يعانين من السيلوليت، وهي دهون متكتلة ومغمورة تؤثر بشكل رئيسي على الفخذين والأرداف والذراعين والمؤخرة والبطن، وتلعب عدة عوامل دورًا في تكوينه، ويُمكن أن يُعزز النظام الغذائي السيئ وقلة ممارسة الرياضة أيضًا إلى تكوين السيلوليت، ومع ذلك، يمكن أن يكون السيلوليت أيضًا بسبب الهرمونات أو عوامل الوراثة.
وعلى الرغم من صعوبة التخلص من السيلوليت تمامًا، إلا أنَّ هناك خطوات يمكنك اتخاذها لمكافحة هذه المشكلة ولتسريع مكاسبك في إنقاص الوزن، دون الحاجة إلى كريمات أو جراحة باهظة الثمن.
تُقدم لك "الجميلة"، طريقة تحضير عصير طبيعي ذات نتائج مذهلة في القضاء على السيلوليت خلال أسبوع.

 

التخلص من السيلوليت بهذا العصير السحري


عصير الليمون والكيوي والإجاص


يُقدم هذا العصير جرعة كبيرة من أكثر العناصر الغذائية فعالية في مكافحة السيلوليت، ويساعد في إعادة بناء الكولاجين الذي يدعم مظهر الجلد الناعم غير المشبع، ويساعد على إخراج السموم من الجسم التي تعزز تخزين الدهون.
المُكوِّنات:

  • حبتين من الليمون الحامض.
  • حبتين من الكيوي.
  • حبتين من الإجاص.
  • حفنة من أوراق النعناع.
  • ليتر ونصف الليتر من الماء.

طريقة التحضير:
قومي بتقطيع كل من الليمون الحامض، الإجاص والكيوي الى شرائح دائرية، ومن ثم، ضعي الماء في إناء على النار وأضيفي إليه الشرائح، وحين يبدأ المزيج بالغليان، انتظري خمس دقائق وارفعيه عن النار، وبعدها، صفي المزيج واحتفظي بالماء جانبًا، أما البقايا فضعيها في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدًا، ثم أضيفي إليها كوبين من الماء المغلية التي احتفظت بها.
 

كيفية الاستعمال:
تناولي كوبين من هذا العصير يوميًا، وذلك قبل 45 دقيقة من تناول الوجبة الغذائية، لكن، يجب استهلاكه خلال النهار كونه غنيًا بالفيتامينات ويزودك بالطاقة والنشاط، لذلك قد يسبب لك القلق في حال تناولته في المساء.   

اقرئي أيضاً:

أفضل الوصفات الطبيعية للتخلص من السيلوليت

أنواع شاي خارقة في حرق الدهون وازالة السيلوليت

افضل تجارب علاج السيلوليت في المنزل

أضف تعليقا