برجك سيخبرك ما يفكر به أصدقائك سرّاً عنك

أحياناً لا يمكننا معرفة ما يفكر به الآخر إلا بعد الدخول معه في جدال أو مشاجرة. حينها تخرج الكلمات رغماً عنه ونجد أنفسنا في حالة من الصدمة لأننا لم ندرك بأنه يفكر بتلك الطريقة. لإختصار الطريق، الابراج تقدم لكم لمحة عما يفكر به الأصدقاء والصديقات سراً.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تملكين أفكارك الرائعة وتقومين بالحرص على تنفيذها بشكل مثالي. لكن الأصدقاء يملكون أفكارهم أيضاً وهم يفضلون لو تستمعين إليهم بين حين وآخر. يريدون منك السماح لهم بالتعبير عن أنفسهم وعن أحلامهم عوض الإستماع لما تريدين قوله طوال الوقت.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الأصدقاء يكرهون عنادك، ويكرهون أسلوبك المتحفظ بالتواصل. صحيح أنك من الأبراج التي تتواصل بشكل جيد، لكن معاقبتك الاخرين بصمتك تثير سخطهم. ما يريده الأصدقاء منك هو الإنفتاح عليهم قليلاً.. بصدق هذه المرة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حين تعدين الأصدقاء بأمر ما عليك المحافظة على هذا الوعد. لقد ملوا من تهربك الدائم وإخلافك بالوعود. أنت شخص مرح والجميع يحب التواجد معك لكنهم سيتوقفون عن الطلب منك مرافقتهم أن كنت ستتهربين في كل مرة .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عليك التحكم بحاجتك للآخرين. تعلقك المبالغ به بالاخرين يشكل أحيانا مصدر إزعاج. الأصدقاء يكنون لك الاحترام والحب لكن التعامل مع شخص متقلب عاطفياً مثلك منهك لأقصى الحدود.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأصدقاء لديهم جملة واحدة يودون قولها: «العالم لا يتمحور حولك». صحيح أنهم يكنون لك الحب ويعتبرون بأنك مميزة ورائعة لكنهم أيضاً لديهم حياتهم الخاصة بعيداً عنك. عليك الإستماع للاخرين وليس فقط لنفسك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تقسين على نفسك وتنتقدين كل ما تقومين به وهذا الامر يزعج الأصدقاء الذين عليهم تذكيرك بشكل دائم بأنك إمرأة رائعة وعليك تعلم تقدير السمات الجميلة التي تميزك عن الاخرين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يشعر الأصدقاء أحياناً بأنهم على وشك صفعك أو الصراخ بوجهك بسبب ترددك الدائم. عدم قدرتك على حسم القرارات مهما كانت سخيفة تدفعهم الى حافة الجنون.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رغم كونك من الأبراج العاطفية لكنك تخيفين الاخرين. فأنت تشككين بكل شيء كما أنك متملكة جداً وتميلين الى السيطرة على الاخرين. الأصدقاء ينفرون حين تحاولين فرض سيطرتك .

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

نعم أنت محبة للحياة وتنتقلين من مكان الى اخر ومن مهمة الى اخرى بشكل دائم. يحبون حيويتك لكن يصعب عليهم اللحاق بك أو حتى التواصل معك.. فأنت دائما منشغلة بأمورك الخاصة .

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تسعين للمثالية في كل شيء وهذا أمر رائع يحفزهم لكن عليك أن تدركي بان الاخرين لا يسعون للمثالية ولا يريدون الكمال. حاولي التخفيف من حدة إنتقادتك لأنك تثيرين غضبهم.

 

اقرئي أيضاً:هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

حين تتواجدين مع الأصدقاء عليك ان تتواجدي جسدياً وعقلياً معهم. تجعلين الاصدقاء يشعرون بالاهانة في كل مرة تسرحين فيها في عالمك الخاص متجاهلة واقع أن هناك مجموعة من الاشخاص تحاول التواصل معك فعلياً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساسة وتقدمين الكثير من الخدمات والدعم للاخرين لكن عليك أن تحاولي إختبار الحياة الواقعية بين حين وآخر. للأصدقاء قدرة محدودة على تحمل عالم الأحلام، لاحقاً يصبح الامر مملاً ومنهكاً.

أضف تعليقا