شريهان تعود للجمهور في رمضان .. تعرف على التفاصيل 

انتهت الفنانة الكبيرة شريهان من تصوير أحد الحملات الدعائية لصالح أحد شركات الاتصالات الكبرى ، وشارك في الإعلان الكثير من نجوم الاستعراضات الأجانب، وستظهر شريهان في الإعلان وهي تقدم مجموعة من الرقصات الاستعراضية الكبرى وأشرف علي أخرج الإعلان المخرج أحمد شاكر خضير . 


 أستقبلت شريهان تساؤلات كثيرة من محبيها بالجزائر عن موعد عودتها للفن مرة أخرى حيث قال أحد الأشخاص في منشور له "شريهان استحلفك ببناتك تالية ولولوة وغلاوة ماما عواطف الله يرحمها ويجعلها من اهل الجنة ...إمتى تعرض كوكو شانيل ? هل تعرض وحدها ولا نستنى كمان سنتين او3 حتى تنفذي باقي المسرحيات ....انا بعشقك من الجزائر".  


وردت شريهان علي هذا المنشور وقالت "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط،عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكوشانيل".


 وتعد شريهان من أكثر نجمات الفن الذين نجحوا في تقديم الأعمال الرمضانية الشهيرة وأرتبط بها الكثيرين من الأجيال الماضية حيث قدمت "ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة" عام 1988، و"فوازير حول العالم" عام 1987، و"ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو" عام 1986، و"ألف ليلة وليلة: عروس البحور" عام 1985"، وكان آخر الفوازير التي قدمتها بعنوان "حاجات ومحتاجات" عام 1994. 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون