شريهان بصورة نادرة من أيام شبابها تأسر قلوب المتابعين

انتشرت صورة قديمة للفنانة شريهان من سنوات شبابها، عبر موقع "انستغرام" الاجتماعي أثارت إعجاب المتابعين، بسبب بساطتها ونعموتها.

وأثنى المتابعون على جمال شريهان الطبيعي من دون أي تعديل أو لمسة مكياج.

وبدت شريهان في الصورة بوجه أبيض، وبشرة نضرة ونقية، وبابتسامة عريضة وبريئة أسرت قلوب المتابعين، كما ظهر شعرها الأسود الطويل والمنسدل على جانب واحد من كتفيها.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصورة: "لكل زمان حلاوة وحلوين وشريهان في زمانها كانت قنبلة من الحلاوة والجمال" و" هذا الجمال الطبيعي" و"بدون ماكياج، كله طبيعي، ركزوا شوي، الحواجب، الفم، الأسنان، البشرة، والدقنز هلأ كل هاي الأشياء عم يشوهوها وبيسموها تجميل. احمدي ربك يا شيريهان إنك مش من جيل النجوم الحديث".

يُشار إلى أن شيريهان كانت قد كشفت عن انضمامها إلى مجموعة النجوم الذين أعلنوا تبرّعهم بمقتنياتهم المميزة لصالح المزاد الخيري الذي سيُقام في لندن من 7 كانون الأول/ ديسمبر الجاري حتى 15 منه تحت عنوان "إلى بيروت مع حبي"، لدعم المتضررين من انفجار بيروت الذي وقع في 4 آب/أغسطس الماضي. 
وتبرّعت شريهان لهذه الغاية بفستان من الحرير من تصميم المصمّم السعودي الشهير عدنان أكبر، وكانت قد ارتدته أثناء تقديمها فوازير "ألف ليلة وليلة" في العام 1987 وذيّلته بتوقيعها. ومن المقرر أن يُعرض بمبلغ يراوح بين 18 و 25 ألف جنيه إسترليني.
 

سمات :
أضف تعليقا