هبة نور في عمل مشترك مع نادين الراسي وزياد برجي في رمضان 2021

نشرت شركة "غولدن لاين" الإعلان الترويجي الأول و"بوستر" مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" الكوميدي، من بطولة الفنانين زياد برجي ونادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف شرف على المسلسل ببصمات خاصة.

 

وتتضمن أحداث العمل مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها برجي الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات، مع ما يعنيه ذلك من مواقف تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، إذ يرصد المسلسل علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما يجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.

وأبرز الـ"برومو" لقطات من هذه المواقف الطريفة، من بينها تنافس الراسي بشخصية "ماغي"، ونور بشخصية "جوري" على أيهما الأفضل: الطبخ اللبناني أم السوري؟ وتلقّيهما الصدمة من برجي بشخصية "يوسف" حين أعلمهما بقدوم "عروس جديدة على الطريق".

والعمل أنتجته بين بيروت وأبو ظبي شركتا "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، وهو من كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس.

أضف تعليقا