اغتصاب ابنة ياسر جلال في مسلسل " ضل راجل"

خلافات وأزمات تشهدها أحداث مسلسل "ضل راجل" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه في مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وتشهد أحداث العمل تعرض ابنة ياسر جلال للاغتصاب علي يد أحد الشباب، ويحاول والدها أن ينتقم منه، ولكن يتم القبض عليه بسبب نفوذ والد مغتصب ابنته.

ويكون ياسر جلال متزوج من الفنانة نرمين الفقي خلال أحداث العمل، ولديه ابنة تتعرض للعديد من الصعوبات وتقع في إحدى الحوادث التي تصاب بالعمى على أثرها.

وتعكف الشركة المنتجة لمسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال علي بناء عدد من الديكورات الجديدة كي يتم التصوير فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 تكاليف بناء هذه الديكورات تتعدى 3 ملايين جنيه ويعتبر هذا الديكور النهائى للعمل، وانتهت اسرة العمل من تصوير ما يقرب من 70٪ من أحداثه.

وخضع الفنان ياسر جلال للتدريب على بعض مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها مسلسله الجديد ضل راجل المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والمشاهد يتم التدريب عليها في بعض المناطق الصحراوية، وتبلغ مدة التدريب ثلاث ساعات يومياً.

وعلى قدم وساق يسابق الفنان ياسر جلال الزمن كى يُنهى جميع مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل"، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2021.


ويتم التصوير داخل الديكور الرئيسي للعمل بأحد إستديوهات شبرا منت، والتي تجمع ما يقرب من 80% من أحداث العمل، وتصل ميزانية المسلسل "ضل راجل" لما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرًا للتصوير في عدد من الأماكن وتأجير إستديوهات للتصوير، وسفر أبطال العمل لإحدى الدول الأجنبية كى يتم التصوير فيها.


"ضل راجل" يشارك في بطولته كل من نرمين الفقي، ياسر جلال، إنعام سالوسة، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، خالد أنور، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 


 

أضف تعليقا