لهذه الأسباب استثمار أموالك بحقائب باهظة أمر مبرر للغاية!

هل تشكّل حقائب اليد الراقية نقطة ضعفك الكبيرة فيما يتعلق بعالم الموضة؟ ليس عليكِ أن تخفي هذا الشغف أو أن تشعري بالخجل منه. فالكثير من النساء يشاركنك هذا الولع الكبير بالحقائب، ونحن منهن أيضاً. 
في الحقيقة، تُعتبر حقيبة اليد الفاخرة قطعة لا بدّ منها لاستكمال الإطلالة وإضافة لمسة من التميز إليها. قبل عقود من الزمن ربما كانت تُعتبر قطعة ثانوية، أما اليوم، فهي شرط رئيسي من شروط الإطلالة الراقية الأنيقة. 

أسباب عديدة تجعل ولعك بالحقائب الراقية أمراً طبيعياً!


1.  الانتظار طويلاً للحصول على الحقيبة المنشودة:

حتى لو كانت قوائم الإنتظار هي في حد ذاتها، نوع من المبالغة، فإن وجودها يعني الكثير بالنسبة إلى عدد كبير من النساء الشغوفات بالحقائب، واللواتي يعلمن أنه سيتحتم عليهن الانتظار أشهر عدة للحصول على الحقيبة المنشودة.  

 


2.    شراء الحقائب مصدر ممتاز لجمع النقاط في بطاقة الائتمان:

إنها طريقة جيدة للنظر إلى الأمر بإيجابية. فإذا كانت حقيبة هيرمس الجديدة يمكن أن ترفع عدد نقاطك على بطاقة الائتمان إلى ألف نقطة مثلاً، هذا يعني أنك ستحصلين قريباً على بطاقة سفر مجانية إلى وجهتك السياحية المفضلة! 


3.    الحقائب تناسب الجميع:  

سواء زاد وزنكِ أو نقص، أصبحتِ حاملاً أو متقدمة في السنّ، ستبقى حقائبك وفية لكِ. فكرة تفضيلها على أي جزء آخر من خزانة ملابسكِ أمر طبيعي جداً، لأنها لا تتعلق بأي تغيير يطرأ على شكلك أو أسلوب حياتك.

 
4.    حقيبتكِ هي حافظة أسرارك:

 سواء كنت من اللواتي يحرصن على حمل كتابهن المفضل أينما ذهبن، أو الاحتفاظ بالوجبات الخفيفة لتناولها عند الشعور بالجوع، أو حمل كل عدة المكياج معهن، حقيبتك ستبقى دوماً حافظة أسرارك، فلا تترددي في الحصول على أفضل التصاميم منها!

 


5.    صحيح أنها غالية الثمن لكن ليس بقدر المجوهرات والساعات الفاخرة:

أن تكوني مولعة بالحقائب يبدو أمراً طبيعياً مقارنة بالولع الكبير بالمجوهرات الفاخرة والساعات التي يصل ثمنها إلى ملايين الدولارات!

6.   ابراز الحقائب في المتاجر الكبيرة:

 حين تمشين في أي متجر راقي في مدينة نيويورك، هناك احتمالات أن يقع نظركِ على غرفة كاملة مليئة بحقائب اليد/ وهذا ليس من باب الصدفة. فتجار التجزئة والمصممون يعلمون أن الحقائب هي أكثر السلع التي تلفت الأنظار، و لذلك تُوضع بطريقة استراتيجية في المتجر لتجعلك سعيدة باقتنائها!

 

7.    إنها قطعة لا يمرّ عليها الزمن:

في الواقع، العديد من الحقائب التي تحمل توقيع اهم دور الأزياء العالمية مثل ديور وهيرمس وشانيل، تُعتبر بمثابة قطع أيقونية، يمكن الاستثمار فيها، لأن قيمتها ترتفع مع مرور الزمن. إنها قطع خالدة يمكن تمريرها إلى ابنتك و حفيدتك من بعدها وإذا ما قررت أنك مللت منها، وتريدين بيعها، ستتمكنين من استرجاع نسبة كبيرة من قيمتها الأساسية إن كانت في حال جيداً، وأحياناً أسعارها تتضاعف إذا ما كانت قطع نادرة. 

اقرئي أيضاً:أبرز صيحات الحقائب من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

8.    إنها قطعة تعكس ذوقك الرفيع:

 قد تميلين في العادة إلى الإطلالات البسيطة والخطوط الكلاسيكية الواضحة، لا بأس بذلك، فحقيبتك يمكن أن تحدث التغيير الكبير في إطلالتك. اختيارك للحقيبة يعكس ذوقك، فقط تكون عصرية أو كلاسيكية أو حصرية أو أنثوية، وكلها دلالات واضحة ومباشرة عن شخصيتك التي لا تعبرين عنها بالكلام. 
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات