هند صبري: برامج التوك شو إهانة للفنان.. وهذا سبب عدم الحديث عن زوجي في الإعلام | فيديو

كشفت الفنانة هند صبري، أن زوجها اتفق معها على عدم الحديث عنه فى وسائل الإعلام، وهذا بعد زواجهما مباشرة، موضحة أن هذا ليس عداوة بين زوجها وبين وسائل الإعلام، لكنه يرفض تركيز المواطنين عليه فهو ليس مهووسًا بالإعلام.


أضافت خلال لقائها ببرنامج "يوم لك" تقديم الإعلامية سمر يسرى، المذاع على فضائية "الحياة": "زوجي اتفق معي بعد الزواج على عدم الحديث عنه وسائل الإعلام لأنه ليس مغرمًا بالظهور الإعلامي".

متابعة: "زوجي معندوش هوس الظهور الإعلامي، وهو أمر جيد فتسليط الأضواء على شخص دون الآخر بيعمل توازن أسري".

وأشارت إلى أن هناك نوعين من الفنانين أحدهما يعشق الشهرة ووسائل الإعلام، والثاني يحب المهنة، وأنها من النوع الثاني أنها كانت تسعى للعمل فقط، وليس للشهرة وأنها لم تكن تبحث عنها.

وأكدت أنها بدأت حياتها الفنية فى سن صغيرة حيث كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فاصطدمت بالشهرة مبكرًا، وأنها مرت بالأضواء الخاصة بالشهرة.


وأوضحت أنها تكره الشهرة لأنها تتسبب في إصابة الفنان بنوع من الغرور وعدم سماع الآخرين، مشيرة إلى أنها تفضل الجلوس بمفردها أو مع أصدقائها بعيدًا عن الباحثين عن المصلحة.

ولفتت إلى أن عدم ظهورها فى برامج التوك شو يرجع إلى أن هذه البرامج تحولت لمحاسبة الفنان، مردفة: "برامج إهانة وتشويه صورة الفنان أمام جمهوره، وكانت هذه البرامج محاولة لتشويه الفنانين، وللأسف هناك بعض الفنانين يسعون لاختلاق بعض الموضوعات لإهانة زملائهم، وأنا لست منهم". 

 

 

 


 

أضف تعليقا