هند صبري: وصلتني تهديدات بالقتل بسبب سعد لمجرد 

حلت الفنانة هند صبري ضيفة علي الإعلامية سمر يسري في برنامجها الجديد يوم ليك، وتحدثت هند صبير عن رأيها فيما قام به الفنان سعد لمجرد والاتهامات التي وجهت له، وقالت هند صبري أنها كشفت عن رأيها في هذا الامر وتفاجئت بعد ذلك بتلقيها تهديدات بالقتل هي واولادها بسبب هذا الرأي الذي كشفت عنه . 


وقالت خلال البرنامج أنها لا تعرف سعد لمجرد من الأساس وتتمنى أن يكون برئ ووقتها ستتقدم له بالاعتذار، وكشفت عن الرسائل التي وصلتها وقالت أنها كانت تهديدات بالقتل وتمنيات باغتصاب بناتي. 


وتضامنت الفنانة هند صبري الفترة الماضية مع الحملات التي تقاوم التحرش الجنسي، وتطالب بفضح المتحرشين ونشر الكثير من المنشورات لها التي تحس من خلالها الفتيات بفضح المتحرشين وقالت "لابد من توعية الشباب وتشجيع البنات على كسر حاجز الخوف وفضح المتحرشين"، وقالت في منشور أخر "ستقابلين في مشوارك نساءا قويات، قادرات، فخورات، سوف يلهمنك، سوف يشجعنك ويرجعن لك صوتك".  


وتخوض الفنانة هند صبري الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل هجمة مرتدة الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان احمد عز ونضال الشافعي وهشام سليم وماجده زكي وتدور أحداثه في إطار تشويقي، من خلال قصة واقعيه من ملفات المخابرات العامة المصرية . 

 


 

أضف تعليقا