ياسر جلال يدخل مستشفى خاصة لتصوير عدد من مشاهد "ضل راجل"

داخل أحد المستشفيات الخاصة يصور الفنان ياسر جلال عدد من مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل" المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمعه بالفنان أحمد حلاوة الذي يلعب شخصية والده في العمل، وعبارة عن تعب والده والكشف عليه في أحد المستشفيات الخاصة كي يجري أحد العمليات الجراحية.

وتعكف الشركة المنتجة لمسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال علي بناء عدد من الديكورات الجديدة كي يتم التصوير فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف مصدر أن تكاليف بناء هذه الديكورات تتعدي 3 ملايين جنيه ويعتبر هذا الديكور النهائى للعمل، وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 70٪ من أحداثه.

ويخضع الفنان ياسر جلال في الوقت الحالي للتدريب علي بعض مشاهد الأكشن التي يحتوي عليها مسلسله الجديد ضل راجل المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والمشاهد يتم التدريب عليها في بعض المناطق الصحراوية، وتبلغ مدة التدريب ثلاث ساعات يومياً.

وعلى قدم وساق يسابق الفنان ياسر جلال الزمن كى يُنهى جميع مشاهد مسلسله الجديد "ضل راجل"، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2021.

ويتم التصوير داخل الديكور الرئيسي للعمل بأحد إستديوهات شبرا منت، والتي تجمع ما يقرب من 80% من أحداث العمل، وتصل ميزانية المسلسل "ضل راجل" لما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرًا للتصوير في عدد من الأماكن وتأجير إستديوهات للتصوير، وسفر أبطال العمل لإحدى الدول الأجنبية كى يتم التصوير فيها، ومن المقرر السفر خلال شهر فبراير المقبل.

"ضل راجل" يشارك في بطولته كل من نرمين الفقي، ياسر جلال، إنعام سالوسة، نور، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، خالد أنور، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون