بالحجاب.. صورة نادرة لسامية جمال في أخر أيامها.. هكذا تغييرت ملامحها

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية صورة نادرة للفنانة الراحلة سامية جمال وهي في أيامها الأخيرة حيث قد أرتدت الحجاب وتبدلت ملامحها تماما وظهر عليها تقدم العمر . 


ولاقت الصورة المنتشرة التي ظهرت من خلاله سامية جمال وهي في الشارع وتحمل بيدها حقيبة، إعجاب الكثيرون من محبيها الذين أكدوا انها تاريخ كبير في عالم الفن . 

 

 

 

 

وقدمت الفنانة الراحلة سامية جمال عدد كبير من الأعمال الفنية ومن بينها "رقصة الوادع" و"أمير الانتقام" و"الشيطان والخريف" و"ساعة الصفر" و"الصقر" و"قطار الليل" و"الحب الأول" و"غرام مليونيرة" و"الرجل الثاني" و"سكر هانم" و"صاحبة العمارة" و"أحمر شفايف" و"شهرزاد" و"بنت حظ" و"رصاصة في القلب" وغيرها الكثير من الأعمال السينمائية الهامة التي أستطاعت أن تترك من خلالها بصمة كبيرة في عالم الفن .


وتوفيت الفنانة سامية جمال عن عمر يناهز 70 عام بعد أن أصيب بمرض فقر الدم والأنيميا كما عانت من نقص شديد في الحديد وفقدت وقتها رشاقتها بشكل كبير واكتفت بتناول الخضروات فقط ورحلت عن عالمنا في ديسمبر 1994، وكان رحيلها في هذا التوقيت بمثابة الصدمة الكبري في الوسط الفني، وحرص علي توديعها الكثيرين من نجوم الفن الكبار الذين تعاونوا معها . 
 


 

أضف تعليقا