رسائل النجوم لأمهاتهم في يوم الأم...بين الحزن على الرحيل والعرفان بالجميل

حرص عدد من النجوم على الاحتفال بعيد الأم مع جمهورهم من خلال مشاركة صورهم مع أمهاتهم على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي الصور التي رافقوها برسائل حب وعرفان بالجميل لأمهاتهم.

وكانت من أول النجمات التي شاركت جمهورها بصورتها مع والدتها على "إنستجرام" هي النجمة جنات التي علقت على صورتها مع والدتها قائلة: "لن أسميك أمي...سأسميك كل شيء".

اقرئي أيضًا : بالصور...ريهانا ضحية هيتشكوك في النسخة الجديدة من Psycho  

بينما شاركت نشوى مصطفي جمهورها بصورة لها مع والدتها داخل الحرم المكي الشريف أثناء أدائهما للعمرة معاً العام الماضي، وهي الصورة التي علقت عليها قائلة: "أنا وحبيبتي اللي ربنا بيكرمني ببركة دعواتها..ربنا ما يحرمني من رضاكي يا أمي".

اقرئي أيضًا : بالصور...اكتئاب براد بيت بعد الانفصال عن أنجلينا جولي...شاهدي كيف يقضي وقته بمفرده؟ 

أما روجينا فشاركت جمهورها بصورة لها في أحضان والدتها، وقالت معلقة عليها: "كل سنة وأنا بيحسبوا عمري بعمرك كل سنة وإنتي أمي وحبيبتي وأول واحدة أمنت بيا لولاكي مكنتش أنا ودايماً أترمي في حضنك كأني لسة طفلة وأقولك إدعيلي وأحلى وأعظم دعوة دعيتيها ليا لما قولتيلي ربنا يدفي قلبك بالحب وكان باب السما مفتوح ربنا يخليكي ليا ويخلي التراب اللي بتمشي عليه يا ستي وتاج راسي، كل سنة وأمي طيبة وكل أم طيبة".

اقرئي أيضًا : شريف منير يبدأ تصوير برنامجه الجديد الشهر المقبل  

كما شارك هشام ماجد جمهوره على الفيسبوك بصورة له برفقة والدته التي لا يشبهها على الإطلاق، بينما علق عليها بخفة ظل قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا أمي وعقبال 249 سنة...ربنا يخليكي لينا ويصبرك على قرفنا".

أما رسالة فيفي عبده فكانت الأحزن بين رسائل النجوم لأمهاتهم، وذلك نظراً لوفاة والدتها منذ عدة أعوام، وشاركت عبده جمهورها بصورة لها وهي تقبل يد والدتها في التسعينات وعلقت عليها قائلة: "الله يرحمك يا أمي وحشتيني أوي أوي أوي ومحتجاكي ومحتاجة حضنك يضمني زي زمان وأيامك الجميلة اللي كانت بتجمعنا اللي كلها صدق وإخلاص ومحبة...كل سنة وكل أمهات مصر بخير وسعادة خلوا بالكم من أمهاتكم اللي مالوش أم حاله يغم".

اقرئي أيضًا : بالصور...بن أفليك لأول يرافق أطفاله بمفرده لأول مرة بعد التعافي من الإدمان  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب