علاج الكلف في أسبوع

تحاول كل سيدة تقدمت في السن  التخلص من الكلف  والحفاظ على بشرة نقية بيضاء خالية من الشوائب. وإذا كنت قد جرّبت استعمال الكريمات وغيرها من الوسائل ولم تفلحي في القضاء على تلك التصبغات  الجلدية التي تشوه جمالك وبشرتك، فإن مكعبات البطاط والليمون هي الحل الاسرع، إليك في ما يلي طريقة تحضيرها واستعمالها.

 

مكونات مكعبات البطاط والليمون الثلجية

 

لصنع هذه المكعبات، أنت تحتاجين الى: نصف حبة من الليمون الحامض، ثمرة من البطاطا، نصف كوب من بذور الرمان، ملعقة كبيرة من المياه، وعلبة مكعبات ثلج.

 

طريقة تحضيرها

أولاً، اعصري نصف حبة الليمون واحتفظي بالعصير جانباً. من ثم، قشري ثمرة البطاط وابرشيها. بعدها، ضعي في الخلاط الكهربائي كلاً من البطاط المبشورة وعصير الليمون الحامض وبذور الرمان والماء. استمري في الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة. عندئذ، صبّي الخليط في علبة مكعبات الثلج وضعيها في الثلاجة حتى تتجمد بالكامل. 

 

كيفية تطبيقها

 

افركي كل المناطق الداكنة في الوجه والجسم بمكعبات البطاط والليمون الثلجية التي حصلت عليها. استمري في الفرك الى أن تذوب المكعبات على بشرتك. بعدها، شطفي بشرتك بالمياه الباردة.

واظبي على استعمال هذه المكعبات مرتين يومياً، الى أن تتخلصي من كافة البقع الداكنة في وجهك وجسمك.

 

اقرئي أيضاً:تبييض وعلاج الكلف بخلطات مذهلة

 

ملاحظة مهمة

 

إن مكعبات البطاط والليمون الثلجية لا تساهم فقط في التخلص من التصبغات، وإنما أيضاً تخفف التجاعيد وتقضي على الهالات السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين. 

 

أضف تعليقا