تألقي بالنظارات المجنونة والغريبة لعام 2016

تعشق النساء ارتداء النظارات الشمسية التي تضفي جمالاً وأناقةً بالغةً على مظهرهنّ، ويستمتعن بانتقاء أحدث التصاميم المختلفة ولاسيما إن كانت تتماشى مع الموضة، كما أصبحت النظارات الشمسية من أهمّ الإكسسوارات التي ترافق النساء كونها تُعطي مَن يَرتديها أسلوبًا مميّزًا وأناقةً لافتةً، إلى جانب فائدتها العملية والصحية.
ولأنّ "الجميلة" تعلم جيدًا شغف النساء بالنظارات الشمسية نكشف لك عن أجدد صيحات الموضة العصرية للنظارات الشمسية التي تواجدت على ساحة الأزياء لربيع

2016
نظارات جريئة
جاءت تصاميم ربيع 2016 في اتجاهات النظارات الشمسية جريئةً وغريبةً تنطق بالحيوية والغرابة في ذات الوقت من خلال تصاميمها مع الأشكال غير النظامية والحادة، والألوان الصارخة والغريبة التي تصدرت بقوة هذا العام لتجذب الأنظار إلى التصميمات المنفردة.


الخطوط الحادة والملتوية
برزت التصاميم المبتكرة والتي أضفت تجديدًا وابتكارًا على أشكال النظارات النمطية الخاصة، فنرى هذا الموسم الخطوط الهندسية في النظارات بصورة واضحة مع الكثير من القطع الدائرية التي تظهر هنا وهناك، والحافات الغير تقليدية والمموجة.


نظارات عيون القط بطلة جديدة
عادةً ما تكون نظارات عيون القط العنصر الرئيسي لأي موسم، في جميع السنوات ولكنها جاءت على غير العادة في ربيع 2016 لتأتي بخطوط حادة وإطارات خارجية مع الإطارات الثلاثية الأبعاد، كذلك جاءت بإطارات صغيرة تتماشى مع حجم منطقة العين لتظهر كقناع للعينين بصورة خلابة .
إطارات ملونة سميكة
جاءت إطارات النظارات حادةً وسميكةً وعريضةً في جميع الأشكال والأحجام المختلفة ولكن ما لفت انتباهنا كانت التفاصيل في الحافات الملونة وسماكتها، والتي أبرزت حقًا الشكل والمظهر من النظارات أنفسهم.


نظارات الحجم الكبير
على غير العادة المتعارف عليها في النظارات الشمسية الأنيقة والتي تأتي بإطارات صغيرة، ظهرت الإطارات الصغيرة ولكن ما برز بصورة كبرى هي النظارات ذات الحجم الكبير، والتي تغطي مساحة كبرى من الوجه بتصاميم جريئة وغريبة .


الطباعة والإكسسوارات في النظارات
برزت الإكسسوارات من الكريستال واللؤلؤ والفصوص والعديد من الزينات التي شملت إطارات النظارات، كذلك الطباعة والنقوش والخطوط، التي ظهرت على الإطارات وعلى عدسات النظارات أيضًا بصورة مدهشة ومتجددة للغاية .


العدسات الملونة
في حين أنّ الإطارات وحدها قد تكون ملونةً، ولكن جاءت كذلك العدسات ملونةً بالألوان الجريئة من البرتقالي والأزرق والزهري والنحاسي سواءً كان ذلك أحادية اللون أو قوس قزح تصميم، بمظهر مثير للاهتمام.


نظارات الماضي بلمسات المستقبل
نلاحظ في بعض تصاميم النظارات عودة انفجار من الماضي، والبعض الآخر أقرب إلى ما يمكن أن يحمله المستقبل، مثل إطارات أسلوب الثلاثية الأبعاد بتصميم يوحي لك بزمن السبعينات ولكنه في ثوب جديد من الغرابة واللمسات الحديثة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات