نيللي كريم تعلن فسخ خطوبتها رسميًا من عمر إسلام: "كنت مخطوبة والحمد لله فسخت"

أعلنت الفنانة  نيللي كريم رسميًا فسخ خطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام، بعد أن أعنلت خطوبتها في يونيو من العام 2020.

إعلان نيللي جاء خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج ET بالعربي حيث قالت: "كنت مخطوبة والحمد لله فسخت"، وأكدت أنها لا تحب التدخل في حياتها الشخصية، وتفضّل أن تكتفي بأخبار أعمالها الفنية وأن علاقتها بالسوشيال ميديا مقتصرة على نشر بعض الصور من أعمالها وحياتها بشكل عام.

وأضافت: "مفيش حد سعيد 100% ولا حزين 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا وبزعل بسرعة بس مبزعلش من حد، وبحاول على قد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني أوي".

وكانت نيللي قد أثارت الشكوك حول انفصالها عن خطيبها بعد تصريح صادم أطلقته أثناء مشاركتها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث قالت: "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي"، وذلك في أوكتوبر من العام 2020.

كما أثار غياب خطيبها عمر إسلام عن عيد ميلاد فخم أقامته لنفسها في ديسيمبر من العام 2020 أيضًا شكوك المتابعين، حيث لم يظهر إسلام في أي من الصور والفيديوهات التي انتشرت من أجواء المناسبة.

فنيًا، كشفت نيللي في المداخلة الهاتفية، أنها لا تحب التخطيط والإصرار على تواجدها في موسم رمضان، مشيرة إلى أن أغلب أعمالها الناجحة لم تكن مخططة، وجاءت عن طريق الصدفة.

يذكر أن نيللي كريم تصور حاليًا مسلسلها الجديد "ضد الكسر" بطولتها مع محمد فراج ومصطفى درويش وتارا عماد ولقاء الخميسي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب