محمود عزب: علي الحجار كان عنده حق يطرد محمد رمضان 

اعرب الفنان محمود عزب عن استيائه الشديد من تصريحات محمد رمضان التي ذكر من خلالها موقفا له مع الفنان علي الحجار خلال مشاركته في العمل منذ ما يزيد عن 10 سنوات . 


وقال محمود عزب في تصريحات صحفية أن واقعة طرد الفنان علي الحجار لمحمد رمضان من مسرحية يمامة بيضا لا تدين الحجار تماما لانه كان له الحق في ذلك، موضحا ان كافة ابطال العمل تفاجئوا بان مخرج المسرحية حسام الدين صلاح قدم محمد رمضان علي خشبة المسرح بدون أي تمهيد لأبطال العمل ونحن كفنانين نعلم أن المخرج له مطلق الحرية في اختيار اي شخص يريده ولكنه هناك معايير للتمثيل ومن بينها أن يعرف بطل العمل الممثل الذي سيقفف أمامه في المشهد ولا يتفاجئ به . 


وأضاف أن المخرج حسام صلاح الدين سبق وعمل مع محمد رمضان في مسرحية قام ببطولتها الفنان سعيد صالح ومن هنا قام بإقحامه في المسرحية التي نشارك في بطولتها، مؤكدا ان الحجار كان علي حق أن يطرده، مشيرا إلي ان محمد رمضان اخطأ عندما ذكر الواقعة وهو يعلم جيدا أن علي الحجار لم يخطئ في حقه كفنان . 


يذكر أن مسرحية "يمامة بيضا" من بطولة علي الحجار، محمود عزب، أحمد الحجار، إيمان الشرقاوي، محمد شرف، صفوة، هدى عمار، فاطمة الكاشف، محمد رمضان، تأليف جمال بخيت عن قصة توفيق الحكيم، وإخراج حسام الدين صلاح.
 
 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب