والدة الشاب يوسف عمر تكشف تفاصيل جديدة عن إصابته في إعلان محمد رمضان

كشف الفنان الشاب يوسف عمر في تصريحات صحفية عن كواليس إصابته أثناء تصوير أحد إعلانات الفنان محمد رمضان، وقال أنه خلال تصوير الإعلان تلقي تعليمات من مصمم المعارك عصام الوريث لتنفيذ المشهد الذي من المقرر أن كون به تفجير ولكنه تأخر لعدة ثوان وانفجرت القنبلة في قدميه، موضحا ان هذا التأخير أنقذه من الموت فأذا كان نفذ في نفس الوقت لكان تعرض لأذي أكبر. 


وأضاف أنه تفاجئ برد فعل الوريث الذي لم يظهر عليه أي قلق علي هذا الشاب بل قام بتهديده بشكل غير مباشر، مؤكدا أنه لم ينبهه أو يأمنه من خلال ارتداء ملابس خاصة لتصوير مشهد التفجير، وانه مازال يعاني حتى الان من رد فعل الانفجار. 

 

 

 

 

وأنهي حديثه أن الفنان أشرف زكي لم يتخلي عنه تماما وكان بجانبه لحظة بلحظة . 


علي ناحية أخرى وجهت الفنانة لبنى ونس رسالة لمحمد رمضان قالت خلالها " إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، ولاتُلقوا بأيديكم إلى التهلُكه. يعنى إذا فى مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد فى حياتك، فى مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وأنت وأنا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه فى اللوكيشن كأنه إله هو المِحور والكل يدور حوله، هل ممكن تتعرض لما حدث لابني فى التصوير معاك، مستحيل طبعا بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللى عاجبك بتوافق عليه واللى مش عاجبك بتغيره". 


وانهت رسالتها قائلة "حط إبنك مكان يوسف هاتقول برضه كله فى حبكم يهون بس أرجع واقولك ابنى ربنا هايجبله حقه".

 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب