بصورة من طفولته.. لماذا ذهب أحمد زاهر إلى نيجيريا؟ 

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستقرام بصورة ظهر من خلالها وهو في مرحلة الطفولة حيث كان يتواجد في دولة نيجريا وعلق علي الصورة وقال "اللي شاف حلقتي أنا ومي عمر في برنامج بصراحة مع على mbc1 وسمع قصتي في نيجيريا تعرفوا تطلعوني من الصورة". 


وقد ظهر أحمد زاهر في حلقة برنامج بصراحه مع الفنانة مي عمر وتحدث عن طفولته وقال أن والده تزوج والدته لمدة 3 أشهر فقط وبعدها انفصلا وهو في عمر الأربعة اعوام سافر مع والدته في بعثة طبية لنيجريا وأقام هناك لمدة عامين وبعد ذلك عاد لمصر وكان طوال هذه الفترة لم يشاهد والده تماما وكان يظن أن زوج خالته هو والده وكان يناديه بـ "بابا" .  


وقد علق الفنان مصطفى قمر علي هذه الحلقة وقال "الله بقي علي احلي فارس حبيبي الچان قوي اللي عايز اشوفه في فيلم اجنبي عالمي قريب اخويا العسل احمد زاهر ان شاء الله انت ومي الرائعة المتميزة حنشوف حلقة سكر حبيبي يازاهر".  


يذكر أن أحمد زاهر شارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" بجانب مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم،عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر وملك زاهر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

 

 

 

أضف تعليقا