توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر مارس 2021 مهنيًا

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في هذا الأسبوع، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات المهنية، فيما يأتي، تُقدم "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثالث من شهر آذار/مارس ٢٠٢١.

 

توقعات ماغي فرح المهنية للأسبوع الثالث من شهر مارس2021


 توقعات برج الحمل مهنيًا:

تتكون لديك فكرة واضحة وعن ما يُحيطك من معطيات إبتداءً من يوم الاحد 14 وحتى يوم الاثنين 15، وترى نفسك في مركز القيادة كما قلنا ويسطع نجمك.
يكون انتماءك العقائدي أساسي إبتداءً من يوم الثلاثاء 16، وفي هذا الوقت من الممكن أن يؤدي هذا الشيء الى الإلتزام في مشروع مهم، ويكون لديك ارتباطًا والتزامًا أو فك إرتباط، ويتغير وضعك وتُعلن عن جديد في آخر الشهر.
حاذر من التأخير والمشاكل إبتداءً من يوم الخميس 18، وحتى تاريخ الثلاثاء 23، وكن صبورًا فربما تتغير أمورًا بعد هذه الفترة لمصلحتك، والمهم التروّي وعدم التسرع.
تلاحق يا عزيزي الحمل مشاريع جديدة ويكون الطموح جيد جدًا، وتنتظرك فترة مهمة تُلاحق فيها مشاريع مهمة، وإعتبارًا من 22، تعود وتواجه بعض الأمور الصعبة.
هذا الاسبوع جيد في الاجمال ويحمل لك تغييرات أساسية وجذرية وربما في بعض القناعات.

توقعات برج الثور مهنيًا:

حافظ عزيزي الثور على تواضعك ابتداءًا من الاثنين 15، وقد تحرز إنتصارًا لذا لا تباهي بنفسك، فالتباهي والغرور ينقصون من هيبتك وحتى من جاذبيتك، ويجب أن تتقبل هذا النجاح بالكثير من التواضع والخجل الذي يزيد من جاذبيتك، وقد يكون تاريخ 14 و 15 مميزين إجتماعيًا، وتكون مطلوبًا في كل مكان وتستفيد من الأجواء في الأيام الممتدة بين الثلاثاء 16 والخميس 18، حاول الإستعانة بالمعلومات التي لديك حتى تواجه بعض الناس بحقائق معينة او حتى تعمل تطوير في عملك في مشروع غالي على قلبك خاصة.
تتولى مهمة مصرفية أو ربما أو نقدية أو اقتصادية بين الجمعة 19 والاسبوع القادم، وتتخلل هذه الفترة بعض الحسابات وتبرع في عملية مالية وإستثمارية وتُكلَّف في مهمة دقيقة جدًا، وقد تكون مراقبة أو تدقيق الحسابات في هذه الأثناء خاصة اذا كنت تعمل في هذا المجال.

توقعات برج الجوزاء مهنيًا:

يحمل لك الاثنين 15 بعض الأرباح أو الآامال الجديدة أو فكرة مالية مهمة أو لقاء ومفاوضات يتعلقون في مشروع مستقبلي له علاقة ببعض الأرقام والحسابات، وإبتداءً من الثلاثاء 16 حتى تاريخ 21، ستمُّر بفترة مصيرية مهمة في حياتك ويمكن أن تحدث تغيرات مفاجئة لكنها إيجابية، وبالإجمال تُحدثك هذه الفترة عن نجاحات في العمل وتُحقق نفسك بإعتماد توجُّه جديد وغير تقليدي، وتتوصل لحلول اذا كنت قد مررت بفترة صعبة أو اذا كنت تعاني من بعض المشاكل وربما الى إنجاز كبير بعد فترة من التحضير.
يكون يوم الجمعة 19 وايضًا يوم السبت 20 مناسبين جدًا جدًا لأنك ستحظى بدعم قوي وشديد أو تُحقق رغبة بنجاح كبير في العمل أو شيئًا يُبشّر لك بمكاسب مهمة، وانتظر شيئًا ما سيحدث معك بين الجمعة 19 والاحد 20، ووظّف هذه الأجواء الإيجابية حتى تحقق نجاحات مهنية مميزة، وتنتقل الشمس في هذه الأثناء الى برج الحمل كما تعلم، فتوفر لك طاقة جيدة وتعمل مع بعض أصحاب النفوذ أو بعض المراجع المهمة، وتكون قائدًا في محيطك وفي هذا الميدان وربما توقّع على عقد جديد.

توقعات برج السرطان مهنيًا:

تبدأ الأسبوع مع شعور بالخيبة وعدم الثقة في أحدهم أو تُشكّك في أحد الأشخاص على أثر تصرفات تلاحظها لديه، وستجد أنك أنت لم تحصل على أي شيء تستحقه، وتفكر في هذا الوقت وحتى تاريخ 20 في المستقبل وقد تأخذ قرارات مهمة جدًا وربما تبدأ في تغيير جذري في حياتك وكأنك تطُّل على فترة جديدة تفتح أمامك صفحة من التفكير ومن التحليل وربما أيضًا تُحقق إنجازات في وقت قصير حتى ولو مرتبطة ببعض العراقيل.

توقعات برج الأسد مهنيًا:

عزيزي الأسد إبتداءً من تاريخ 15، تشرف على شيء جديد حتى لو كانت الأفكار ستتبلور أكثر إعتبارًا من يوم  السبت 20، وتدرس موضوع وتتلقى دعم ويُقترح عليك شيء جديد في هذا الأسبوع، وتنتقل من معبر إلى معبر آخر.
تهتم هذه الفترة في الأعمال، وتُبارك الأفلاك جهودك، وقد تتحمل مسؤولية جديدة أو تحصل على أجوبة وتساؤلات سابقة.
تجد من تبحث عنه او تعود وتحصل على حق في هذه الفترة، لكن لا تتوقع تطورًا ممكن أن يكون لمصلحتك بين الثلثاء 16 والخميس 18.
قد يُحبطك ما سيحصل معك أو يسبب لك الآلام، ويكون مزاجك أفضل بكثير بين السبت 20 والإثنين 21.
إبتعد عن أي شيء غير عادي وتقليدي، ولا تطُّل على جديد في هذه الفترة وإبقى ملتزمًا بالأمور التي تعلمها ولا تغامر أو تراهن على المجهول.
حاول درس الأوضاع بدون إهمال وتروَّى ولا تحاول أن تتسرع في أجوبتك أو قراراتك.

توقعات برج العذراء مهنيًا:

عليك طرد كل شيء كان يزعجك في الماضي بين الإثنين 15 والثلثاء 16، وحاول أن تتعمق في الأمور وتدخل إلى صميمها وتلاقي الحلول دون تضييع الوقت.
قد تبدأ إبتداء من تاريخ 16 بإحداث تغييرات إيجابية ومهمة في أعمالك، وتتلقى دعم أو عرض أو تتحرر من بعض القيود في الوقت المناسب، وتعتبر الفترة الواقعة بين الثلثاء 16 والخميس 18 هي الفترة الأفضل خلال هذا الشهر، وحاذر من طمع يُبديه أحد المقربين في هذا الوقت.

توقعات برج الميزان مهنيًا:

عزيزي الميزان تُعتبر هذه الفترة مهمة جدًا في حياتك، وتكون أنت النجم في هذا الوقت شرط التحفظ عن المواجهات وقد يُولّد الحسد بعض الأعداء لذا ابتعد عن الأضواء وحافظ على هدوءك ولا تدخل في نقاشات مع أشخاص، وركز على قضاياك ولا تمّل منها وناقشها مع الأشخاص الجديرين بالثقة.
تتحرر طريقك من العراقيل وتحمل لك هذه الفترة بعض الحلول وقد تجعلك تحصل على حق خاص بك، أو الحصول على شيء ترغب به.

توقعات برج العقرب مهنيًا:

يدعمك وجود الشمس في برج الحوت وتكون متألقًا حتى تاريخ 20، وإعتبارًا من الثلثاء 16، يكون لديك أفكار بنّاءة وطريق واضح وصائب حتى تواجه أي طارىء.
هناك أجواء مناسبة لك في هذا الأسبوع، وتستفيد من بعض المستجدات التي تجعل الأمور تتحسن، كما أنَّ صحتك تتحسن في هذا الأسبوع.
أسبوع مهم جدًا ومليء بالأفكار والآمال والوعود، لذا ينصحك الفلك بالتحفظ.

توقعات برج القوس مهنيًا:

تبلور مشروعًا أو تُقنع الآخرين بفكرة في بداية الأسبوع الثالث، لذا عليك تخطي بعض التوتر وتنسى الماضي والنظر في أولوياتك.
حاذر من الأجواء الضاغطة أو من التراجعات وكن متحفظًا ولا تُقدم على شيء، وكن حذرًا من بعض الشائعات، ولا تبني عليها بل على أسس ثابتة قبل إطلاق أي مشروع، ولا تتوقع الكثير بين يوم الجمعة 19 ويوم الأحد 21.
إبقى يا عزيزي واقعيًا حتى لا يُخيّب الوضع آمالك.

توقعات برج الجدي مهنيًا:

ما زالت الأمور جيدة والآمال كبيرة جدًا، وأنت تمر في فترة مهمة جدًا وإستثنائية ورغم ذلك حاذر من يوم الإثنين 15، ولا تغامر وكن مستعدًا لمواجهة معينة ونقاش، وقد تترك إحتفالًا أو مناسبة من أجل الإهتمام بأحد الأشخاص.
تضع إستراتيجية جديدة وتعود لدراسة مشروع كنت قد إعتقدت أنَّ لا امل فيه، وتقوم بخطوة تنفيذية وتبادر بأي مجال مهم.

توقعات برج الدلو مهنيًا:

تكون الأرباح واعدة يوم الإثنين 15، وتتعافى من الأزمات التي عانيت منها سابقًا، وإذا واجهت النزاعات في حياتك العائلية فعليك تجنب الحديث او النقاش بصددها.
ركز على أعمالك وإبتعد عن القضايا الشخصية في هذا الوقت، وتساعدك الطوالع الفلكية على تحقيق بعض الطموحات والإنتصارات التي ستراها سهلة جدًا، رغم خوفك من نزاع من الممكن أن يطرأ بين الثلثاء 16 والخميس 18، وستخرج منتصرًا على الأرجح.

توقعات برج الحوت مهنيًا:

تتلقى دعم عائلي إبتداءً من تاريخ 15، وتُطلق مشاريع بنّاءة في هذا الوقت، وتنجح في أعمال البيع والترويج والتجارة والتصدير والإستيراد كما إذا كنت تعمل في شأن عام إعلامي أو علاقات عامة، وتضع برنامج شخصي بين الإثنين 15 والثلثاء 16، ولا تخجل من التواصل مع أحد من الممكن أن يدعمك.
يدخل كوكب ماركور الثلثاء 16 إلى برجك ويوحي لك بالتعبير عن نفسك بسلاسة وتبرز كفاءتك، وتبرز بعض المنافسات المهنية التي توتر الأجواء بسبب كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء، وقد تجد نفسك مضطرًا إلى إيجاد حلول سريعة.

اقرئي أيضاً:

أبراج ستدخل القفص الذهبي في العام 2021 وفق توقعات ماغي فرح

الأبراج النارية وصفاتها

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات