عطور نسائية فخمة ليوم الأم

وما الأجمل من أن تهدي والدتك في يومها المميز قارورة عطر، تحمل ذكريات منك؟ انها فرصتك الآن لكي تنتقي من بين باقة العطور هذه التي اختارنها لك، وأن تخصصيها لوالدتك في يوم الأم. تعرفي الى نغماتها واختاري ما يعبر عن شخصية والدتك. 

L’interdit من جيفنشي 


من العطور التي تدوم طويلاً، عطر لانترندي L’Interdit من جيفنشي، هذا العطر الجريء الذي تشتهر به هذه الدار العريقة. واليوم تنطلق رحلة أو دو بارفان إنتنس الجديد بروح عطر لانتردي إلى آفاق غير مسبوقة، حيث تجلّى هذا العطر الجديد بنفحات أقوى وأعمق من أي وقت مضى لتدفعك أكثر لتخطّي الحدود فتبرزي شخصيتك الفعلية بسحر آسر.
ينبض هذا العطر بأريج الأزهار البيضاء التي تبعث البهجة في النفس بنفحات آسرة وقوام لا مثيل له. في المقابل، يغازل أريج زهر البرتقال الأصلي نفحة المسك الرومي الجريئة والساحرة فيجتمعان في مزيج آسر للقلوب. تتحول القاعدة الخشبية إلى قاعدة شرقية تنبض بنفحات دخانية من الفيتيفر والباتشولي، لتسدل الستار على روائح تناشد الحواس من حبوب الفانيليا بشذاها الحاد الذي يتجلى في تركيبة العطر بشكل بارز. 

 

Beauties من كارولينا هيريرا 


يعدّ عطر بيوتيز الخاص بالسيدات نسخة متجددة من عطر كوينز ليبتكر رائحةً حيويةً بنفحات رائعة، تتجسّد فيها مشاعر الحرية تماماً مثل التحليق في أعالي السماء. ويتميز العطر بنفحات عليا تضمّ الحمضيات الخضراء، أمّا النفحات الوسطى فتكشف عن عبير الأزهار والفاكهة، في حين تتألق النفحات القاعدية بعبق الأخشاب الشرقية، مما يضمن تجربةً فريدةً تمثّل القيم الجمالية البسيطة لهذه الحديقة الحالمة.

 

For Her Musc Noir من نارسيسو رودريغيز 


يعبّر عطر فور هير مسك نوار عن أنوثة جديدة وجريئة بفضل عناصر من الغموض مثيرة للفضول ... إنه مزيجٌ آسر من الإثارة والثقة. اختار نارسيسو رودريغز زيت مسك نادر ليكون في قلب عطر "فور هير" الأصلي. إن المسك ليس آسرًا فقط، ولكنّه أيضًا أنثوي بشكل مدهش، وراسخ في قواه الماديّة المُغرية والدافئة، إنه يجسّد الأنوثة الجوهرية للمرأة، ويحتفي بها من خلال التعبير عن الذات بأسلوب لا يُشبه أي عطر آخر. تُحوّل مجموعة "فور هير" صفات المسك الجريئة والناعمة لابتكار عبق فريد لا يحدّه زمن مخصّص للنساء اللواتي كُنَ مصدر الإلهام.

 

Mon Guerlain من غيرلان 

هذا العطر ذو الأوجه الشبيهة بالجواهر يؤكد مرة جديدة ويُظهر مكونات Mon Guerlain الفاكهية الأساسية واللامعة للغاية: الخزامى والياسمين السامباكي "الفل" والفانيليا وخشب الصندل. وكإبتسامة لا تقاوم، يكشف العطر عن نغمات مؤكدة ومركزة من الكمثري. في حين، تذوب اللمسات الفاكهية في قلب الأزهار المتناقضة، لتضفي نضارة الخزامى الفروق الدقيقة على لمسات الياسمين المشرقة والمشمسة. وتلعب رائحة الفانيليا اللذيذة والروائح الخشبية وخشب الصندل الكريمي دورها معاً في نسج عطر مرهف شرقي وناعم.


Olympia Blossom من Paco Rabanne 


يتميز عطر أولمبيا بلوسوم الجديد من باكو رابان بتوليفة منعشة من روائح الأزهار، ويحتفي بالمرأة المتألقة والجريئة بتوازن مثالي بين اللمسات المنعشة لبتلات الورد وشذى الفواكه من الكشمش الأسود والكمّثرى الباردة. ويفوح أولمبيا بلوسوم بنفحات عليا من عبير بتلات الورد المنعشة مع سوربيه الكشمش الأسود، الذي يبرز مع أريج التوابل وروائح الكمثرى الباردة. ويكتمل سحر الكشميران مع شذى الفانيليا المالحة والباتشولي، ما يضفي لمسات غنية من الدفء والرقة، بالإضافة إلى نفحات المسك لرائحة أخاذة تترك انطباعاً مؤثراً. 

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل العطور النسائية لحضور لا يقاوم

عطور كل من الملكة اليزابيث وديانا و كيت في ليلة عرسهن

باقة من عطور ربيع 2021 هدية ليوم الأم

أضف تعليقا