احمد فهمي: أول أجر لفريق واما كان 12 جنيهاً

كشف الفنان أحمد فهمى، خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e"، عن أول أجر حصل عليه فريق "واما".

أول أجر

وأكد أحمد فهمي، أن أول أجر حصل عليه فريق "واما" كان 12 جنيهًا، لافتًا إلى أن الفريق كان يعاني في بداية تأسيسه قبل الشهرة.

السير على الأقدام

وتابع: "أتذكر أننا كنا نعود إلى المنزل بعد انتهاء حفلنا في البداية مشيًا على الأقدام حفاظًا على الأجر وعدم نقصانه".
 
ويحل أعضاء فريق واما "أحمد فهمي، ومحمد نور، ونادر حمدي، وأحمد الشامي" ضيوفًا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يوم السبت والأحد 13 و14 مارس.

لأول مرة يقدم نجوم "واما" باقة مميزة من أبرز أغنيات الفريق، وكذلك أغنيات طربية من التراث الغنائي المصري، على مسرح "سهرانين"، بحضور أوركسترا الموسيقار جورج قلتة داخل الإستوديو، وذلك بهدف تقديم موسيقى مختلفة وتلبية رغبات كل المشاهدين خصوصا محبي الموسيقى الراقية.

كما يتحدثون خلال اللقاء عن بدايات الفريق، وعلاقة الصداقة التي تجمعهم، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها خلال مسيرتهم الفنية.

على جانب آخر، من المقرر أن تشارك أوركسترا الموسيقار جورج قلتة في العديد من الحلقات المقبلة للبرنامج، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء المصري والعربي.

يذكر أن برنامج "سهرانين" يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، في تمام الساعة 11 مساء، يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
واما بيحكوا قصة بدايتهم وايه الاسم اللي كان قبل واما 😀🤔 #سهرانين

واما بيحكوا قصة بدايتهم وإيه الإسم اللي كان قبل "واما" 😀🤔 #سهرانين WAMA | Ahmed Fahmi | Mohamed Nour | Ahmed Shamy | Nader Hamdy

Posted by ‎سهرانين‎ on Saturday, March 13, 2021

 

أضف تعليقا