5 وصفات جمالية رائعة قبل يوم الام من مختلف بلدان العالم!

بغض النظر عن البلد الذي تنتمين إليه، على الأرجح بأنك دوماً ما تجدين نفسك تبحثين خلف البحار عن أسرار جمال السيدات من مختلف أنحاء العالم، فتتساءلين كيف يحصلن على هذا الشعر الناعم أو البشرة المثالية. وفي حين أن الجينات تلعب دوراً في مواصفاتنا، ولكن الكثير من الحلول الجمالية يمكن التوصل اليها من خلال أسرار بوسع أي منا تعلمها. جربي هذه الوصفات الجمالية قبل يوم الام لتنعمي بجمال آسر.

لن تصدقي لماذا تستخدم النساء الأفوكادو في كولومبيا والبطاطس في إسبانيا!

 

من كولومبيا الأفوكادو لشعر لامع:

 الأفوكادو هو واحد من أهم الأسرار الجمالية في كولومبيا وبلدان أميركا اللاتينية الأخرى. إنه مذهل لوجهك وشعرك. فكيف تستخدمينه للحصول على خلطة شعر مذهلة؟ إمزجي حبة أفوكادو مع موزة وملعقة طعام من زيت الزيتون، اهرسيها سوياً للحصول على معجون. افركي هذا المعجون على جذور شعرك ومديه الى الأطراف واتركيه لمدة ساعة ونصف ومن ثم استحمي واشطفي شعرك بالشامبو والملطف. النتيجة ستذهلك!

 

 

 

من كوستاريكا تصغير المسام بعصير البرتقال:

هل لديك مسامات واسعة على وجهك تتمنين تقليصها؟ هذا حل قصير الأمد ولكنه فكرة رائعة إن كنت ترغبين بتقليص مسامك لمناسبة أو سهرة فقط. السيدات في كوستا ريكا يمزجن عصير البرتقال مع الماء بنسبة النصف بالنصف ويستخدمن طابة قطنية لمسح وجوههن بها. جربيها، انتظري بضع دقائق ومن ثم اغسلي وجهك ومسامك سيبدو أقل وضوحاً. إحرصي على أن تغسلي وجهك بعناية حتى لا تكون بشرتك دبقة.

 

 

من تشيللي العنب الأحمر والطحين لبشرة متوهجة:

 

اليك بخلطة لبشرة مشرقة من جنوب أميركا. إذا كنت تسألين كيف تتوهج السيدات من تلك المنطقة، تبين أن سرهن هو العنب الأحمر المهروس الممزوج مع الطحين الأبيض. حفنة من العنب هو كل ما تحتاجينه مع ملعقتي طعام من الطحين، امزجيها سوياً وطبقيها على وجهك لعشر دقائق ومن ثم اغسليها. ستحصلين على إشراق مذهل من بعدها!

 

 

 

من جمهورية الدومينيكان الثوم لتقوية الاظافر:

هذا سر جمالي لذوات الأظافر الضعيفة سريعة الكسر. طريقة مذهلة لتقويتها هو الثوم بحسب ما أثبتته سيدات الجمهورية الدومينيكانية! فهؤلاء يقطعن الثوم الطازج ويضفنه الى طلاء الأظافر الشفاف. ينتظرن حوالي أسبوع ونصف ومن ثم يطبقنه على أظافرهن. إحذري، الرائحة قد تكون غير جميلة ولكنها لن تطول وستترك هذه الخلطة أظافرك أقوى وأقسى.

 

 

اقرئي أيضاً:كيفية العناية بالشعر في رمضان.. حيل جمالية ووصفات طبيعية

 

من إسبانيا البطاطس للتخلص من الهالات السوداء:

إذا كنت تحصلين على دوائر سوداء تحت عينيك حين تكونين متعبة، بوسعك التخلص منها من خلال قطع البطاطس  التي عليك بوضعها تحت أعلى عينيك لمدة عشر دقائق. قومي بهذه الخدعة بشكل روتيني لكي تحصلي على نتيجة أفضل.

 

 

أضف تعليقا