مجموعة جيرلان "لانجوري دو بو" لبشرة كالحرير

 

منذ العام 1828، تراقب دار "جيرلان" Guerlain وتستكمل بشغف وتستمع بحماس إلى رغبات النساء. فأوحَت رغباتهنَّ التي لا تُشبَّع ابتكارات من الدرجة الأولى مصمّمة للكشف عنهنّ كما لم يسبق له أبداً منذ قبل، وتعزيز جمالهنّ بأناقة والارتقاء بشخصيّتهنّ مع تأنّق لا مثيل له. عبر هذه الكيمياء السحريّة للطبيعة، وهو فنٌّ تُدرك "جيرلان" Guerlain وحدها سرّه، يجعل كلّ وجه وكلّ بشرة من الألوان والتركيبات والعطور ميزةً خاصّة به كما لو بالسحر.

 

 

الكشف عن مستحضر متماسك بودرة لانجوري دو بو

مستحضر "لانجوري دو بو" LINGERIE DE PEAU المتماسك كناية عن بودرة أساس تمنح إحساساً ببشرة عارية -حابسة للرطوبة بتأثير خال من اللمعيّة.

تستوحي هذه البودرة من لمسة الملابس الداخلية الرقيقة التي تداعب البشرة بشكلٍ خفيف وتحتضن ملامحها لتحديد منحنياتها بشكلٍ شفاف وتعزيز كلّ ما تلمسه...

وهي على الرغم من ذلك تجرؤ على محاولة القيام بالمستحيل: دمج التأثير الرائع للبشرة العارية مع... تركيبة مؤاتية للسفر. قد يتعيّن على التركيبة أن تكون حريريّة مع لمسة نهائية خفيفة للغاية وعلى العلبة أن تكون خفيفة لتسمح بحملها إلى أيّ مكان من أجل تعديلات سهلة وتلقائية وفوريّة للماكياج.

 

 

كريم الأساس "لانجوري دو بو" LINGERIE DE PEAU

رائعٌ عند الاستعمال، يقوم هذا المستحضر الحريريّ بتعزيز لون البشرة بشكل مثالي ويكون في انسجام تام مع البشرة من دون ترك أيّ أثر.

حوّل مستحضر "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau السائل الحلم إلى حقيقة. رقيق بشكلٍ لا يُصدَّق، خفيف للغاية، سهل الانسياب والامتصاص بشكلٍ سريع، خفيّ بشكلٍ ملفت وطبيعي بشكلٍ مشرق، يقوم هذا المستحضر بغمر البشرة بتألّق مُشرق مع لمعان ساتانيّ رقيق. فتصبح البشرة أكثر جمالاً بشكلٍ ملحوظ، لكنها تبدو عارية بالكامل. إنّه قمّة الإرهاف ومجرّد خطوة للانتقال من التركيبة الأساسيّة الناجحة إلى التباينات المُلهِمة، وهي خطوة قامت بها "جيرلان" Guerlain بأناقة من أجل تقديم تعزيز ناعم ومكيَّف للجمال في أيّ وقتٍ من النهار.

 

 

درجة لونية جديدة لمستحضر "بي بي بيوتي بوستر" BB BEAUTY BOOSTER

تقوم تركيبته الشديدة النضارة والحريرية النعومة بإثارة الرغبة...كما يساهم مؤشر الحماية من الشمس SPF 30 PA +++ بلفت الأنظار والطمأنة...تجعل منه تركيبته الإبداعية المتكاملة مستحضراً ضروريّاً. فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك للترطيب وعلى عناصر لونيّة عالية الذكاء وطبيعية بشكلٍ مشرق من أجل تعزيز لون البشرة.

خفيّ حقاً ومعزِّز للجمال في الوقت مفسه، يمتلك هذا المستحضر المتعدد التأثيرات والمعزّز للبشرة كلّ الميزات ليُصبح نظير البشرة. يوضع منفرداً أو قبل مستحضر الأساس، فيأخذ مظهر البشرة المثالي إلى مستويات جديدة. ولكي ينساب بشكل سلس مع أيّ لون بشرة، أصبح متوفراً الآن بلونٍ جديد “BB3 Natural”

 “BB2 Light للبشرة الباهتة و”BB4 Medium” للبشرة البنيّة والمسمرّة

 

أضف تعليقا