راغب علامة : احلام شريك مزعج وإذا كان الغناء بالمصري خيانة فأنا أتشرف بخيانتي

استضافت الإعلامية سمر يسري، النجم اللبناني راغب علامة، في أولى حلقات برنامجها الجديد والذي يحمل اسم يوم ليك.


وتحدث راغب في البداية عن فترة أزمة انتشار فيروس كورونا حيث قال : أخبرني صديق لي يعمل كطبيب إنه سوف يصاب الجميع بهذا الفيروس اللعين، ولكن أعتقد أن هذا مُصنع بواسطة قوة اقتصادية كبرى، لا تلتفت إذا ما كان كورونا سيتسبب في وفاة الملايين.
 

وعن لحظات الندم في حياته قال : تعرضت لإطلاق نار في الأردن، بسبب علاقة عاطفية كادت أن تنهي حياتي، وهذا أكثر شئ ندمت عليه، ولكني الآن متزوج وسعيد بحياتي الزوجية.

وتطرق أثناء الحديث إلى انفجار مرفأ بيروت وقال : تلك اللحظات من أصعب ما مررت به في حياتي، خاصة أن بيتي قريب من موقع الانفجار، وكدت أموت خوفاً على ابني خالد، والذي أخبرني إنه لم يكن في المنزل حينها.

كذلك كشف عن سبب المشكلات التي جمعته بالمطربة الإماراتية أحلام، وقال : أحلام صديقة ممتازة، لكن شريك مزعج، وجاء ذلك بعد أقاويل مثيرة حول الخلافات التي حدثت بين الثنائي منذ أن اجتمعا ضمن لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، حيث كان راغب يقاطع أحلام خلال حديثها، لترد عليه الأخيرة بنفس التصرف، وسط فشل محاولات نانسي عجرم وحسن الشافعي للتهدئة بينهما، ما أدى إلى انسحاب راغب من Arab idol بعد المشاركة في موسمين وحل بدلًا منه وائل كفوري، كما رد راغب عمن هاجموه في بداية مشواره بسبب غنائه باللهجة المصرية، وأكد إن الغناء بالمصري لو كان خيانة من وجهة نظر البعض، فهو يتشرف بهذه الخيانة.


 

شاهدي الفيديو : 

 

 
راغب علامة يعلنها لأول مرة ويكشف تفاصيل أكبر غلطة في حياته

راغب علامة يعلنها لأول مرة ويكشف تفاصيل أكبر غلطة في حياته #يوم_ليك #قناة_الحياة

Posted by Alhayah TV on Sunday, March 7, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب