راغب علامة يعلق علي منح أسرته إقامة ذهبية في دبي: "سيعيشون في أمان"

حل الفنان اللبناني راغب علامة ضيفا علي أحد البرامج الفنية، وأعرب عن سعادته البالغة بمنحه هو وأسرته الإقامة الذهبية بمدينة دبي واعتبر هذا شرفا كبيرا وتكريما له ولتاريخه الفني الكبير. 


وقال راغب علامة أنه يشعر بالإطمئنان علي أسرته في دبي وذلك لانهم يعيشون في دولة لها رؤية ومستقبل كبير وبعيدة كل البعد عن الأشياء الغير هامة والغير حقيقة، موضحا أن هذه الفترة هي أصعب فترة يعيشها الشعب اللبناني الذي خدعه الساسة . 


وقد شارك الفنان اللبناني راغب عبلامة جمهوره ومحبيه عبر الذاكرة الشخصية لحسابه الرسمي علي موقع  تبادل الفيديو والصور بمقطع ظهر من خلاله في منزله مع زوجته وهم يحضران مفاجأة لنجلهم في عيد ميلاده حيث ظهر علامة وهو يقدم لنجله تورتة عيد ميلاده وكان يغنيله أيضا. 


وكان راغب علامة قد نشر صور له مع أسرته عبر حسابه علي تويتر منذ عدة أسابيع وعلق عليها قائلا "حبّي لكم لا يفوقه شيءٌ بالعالم، كما حبّي للوطن عمري ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة، حبّوا وطنكم كما أحببتكم، أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم حبّكم فوق الحدود".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب