مكياج ناعم للمرأة العاملة من وحي النجمات في يوم المرأة العالمي

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 آذار/ مارس، نطلعك على أساسيات المكياج الناعم  من وحي النجمات العربيات ،الذي تفضله المرأة العاملة لانه يبرز جمالها وفي الوقت نفسه تحافظ من خلاله على مظهر طبيعي بعيداً عن التعقيد والمبالغة وألوان المكياج القوية والبراقة.

فإذا كنت من محبات المكياج الناعم، تألقي به في يوم المرأة العالمي على طريقة النجمات العربيات.

مكياج ناعم من شيلاء سبت

مكياج ناعم من شيلاء سبت

إذا كنت تميلين الى المكياج الناعم باللون الوردي الهادئ، اعتمديه في يوم المرأة العالمي على طريقة شيلاء سبت. بحيث تستخدمين ظلال العيون الوردية فوق الجفن العلوي، وتحددين العين بالكحل الأسود من خلال رسم خطوط رفيعة مسحوبة الى خارج العين، وتطبقين أحمر الشفاه الوردي اللامع، مع لمسة خفيفة من البلاش الوردي الداكن.

 

اقرئي أيضاً: مكياج عيون شيمر ناعم

 

مكياج ناعم من رؤى الصبان

مكياج ناعم بأسلوب رؤى الصبان

أما إذا كنت تميلين الى المكياج الناعم بألوان الميود، فاعتمديه بأسلوب رؤى الصبان. طبقي ظلال العيون باللون النيود على طول الجفن العلوي، واجعليها مسحوبة الى خارج العين. من ثم حددي داخل العين ومدمع العين بالكحل الأسود، وارسمي بالأيلاينر الأسود خطاً رفيعاً يمتد على طول الرمش العلوي. كذلك، طبقي أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، وامنحي وجهك الإشراقة والتوهج باستخدام القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين.       

مكياج نيود من حلا الترك

مكياج ناعم من حلا الترك

 

اقرئي أيضاً: مكياج عيون ناعم من عروض الموضة ومستحضرات للحصول على الطلة

 

لمكياج ناعم شبابي في يوم المرأة العالمي، اعتمديه بأسلوب النجمة حلا الترك. طبقي ظل العين بلون فاتح عند زاوية العين الداخلية، وبلون أغمق قليلاً عند زاوية العين الخارجية. بعدها، ارسمي خط آيلاينر رفيعاً على طول الرموش العليا. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه النيود بدرجة تليق بلون بشرتك، والقليل من البلاش الزهري على تفاحة الخدين.

مكياج ناعم من نانسي عجرم

مكياج ناعم من نانسي عجرم

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ناعمة وشبابية، اعتمدي المكياج الناعم لسهرة يوم المرأة العالمي على طريقة نانسي عجرم، بحيث تستخدمين أحمر الشفاه النيود القريب الى اللون البني الفاتح، مع ظلال العيون البيج والزهري التي تظللين بها عينيك بأسلوب السموكي الناعم. واحرصي على استخدام الأيلاينر الناعم لتحديد رسمة العين ووضع طبقتين من الماسكرا.

مكياج ناعم من إليسا

مكياج ناعم من إليسا

إذا كنت من محبات أساليب مكياج النجمة إليسا، استوحي منها أجمل مكياح ناعم لإطلالة يوم المرأة العالمي بحيث تعتمدين مكياج عيون خفيفاً يقتصر على تحديد العين بالكحل الأسود ورسم خط أيلاينر ناعم على طول الرمش العلوي. واعتمدي أحمر الشفاه الطبيعي القريب الى لون البشرة، واستخدمي الرموش الاصطناعية، ولا تنسي وضع القليل من البلاش الوردي على عظمتي الخدين لمنح وجهك الإشراقة والتوهج.

مكياج ناعم من مايا دياب

مكياج ناعم من مايا دياب

أما إذا كنت تمتلكين بشرة برونزية كالنجمة مايا دياب، فاستوحي منها مكياجاً ناعماً وجذاباً  ليوم المرأة العالمي بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات اللون البرونزي الناعم على كسرة العين وتحت الرمش السفلي، وظلال العيون باللون الفاتح البراق على الجفن ومدمع العين. من ثم، حددي العين بالكحل الأسود. كذلك، اعتمدي تقنية كونتور الوجه والهايلاتير، واحرصي على استخدام الرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، وأحمر الشفاه النيود.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات