قصة حب تجمع مي عمر باحمد السقا في "نسل الاغراب"

يستكمل الفنان أحمدا لسقا والفنانة مي عمر تصوير مشاهدهم بمسلسل نسل الأغراب الذي يخوضوا به السباق الرمضاني المقبل، وتجسد مي عمر في العمل الذي تدور أحداثه في أحد قرى الصعيد، شخصية فتاة صعيدية تدعى جليلة وتنشأ بينها وبين غريب الذي يجسد دوره الفنان احمد السقا قصة حب كبيرة ولكن بين عائلتها وعائلة صراع كبيرا. 


وقد طرح لمي عمر الفتة المالضية مسلسل لؤلؤ الذي شارك في بطولته الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام و إنتاج تامر مرسي .


يشار إلي أن مسلسل نسل الأغراب يشارك في بطولته أمير كرارة ودياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد كبير من النجوم والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج تامر مرسي.


وقد أعلنت مي عمر خلال الفترات الماضية عن تحضيرها لجزء جديد من مسلسلها لؤلؤ الذي حققت من خلاله انجاحا كبيرا وأشاد به الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونقاد الفن وجمهور الدراما بالرغم من أن العمل تعرض لهجوم عنيف في بداية عرضه بسبب إشراف محمد سامي علي التأليف والإخراج . 

 

 

 
 

أضف تعليقا