ممثلين نسل الاغراب يدخلون في خلاف مع محمد سامي .. فما السبب؟ 

تداول عدد من العاملين بالوسط الفني أنباء عن اعتداء المخرج محمد سامي علي سيدة ورجل من بين العاملين بمسلسل نسل الاغراب الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا وامير كرارة والذي من المقرر طرحه بدور العرض خلال شهر رمضان المقبل. 


واجتمع ما يقرب من 400 عامل بالمسلسل وتوقفا وطالبوا محمد سامي وإدارة الانتاج بحقوقهم المادية اعتراضا منهم علي اعتداء محمد سامي علي الرجل والسيدة وطردهم من داخل موقع التصوير، واستدعى لامر تدخل أفراد الامن المتواجدين بمدينة الانتاج الإعلامي التي يتم بها تصوير العمل .


علق ناحية اخري قد احتفل محمد سامي بنجاح والدته في انتخابات مجلس النواب المصري وشارك أصدقائه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع أسرته قائلا "أنا وابويا ومراتي وأختي مع سيادة النائبه ".  


وقد اعلن محمد سامي عن ترشح والدته لمجلس الشعب المصري وقال في منشور له " أمي الغاليه د.صبوره السيد في القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب عن الجيزة.. كل التوفيق يا حبيبتي ياللي دايما مشرفانا أنا واخواتي". 


 وأقترب محمد سامي علي الانتهاء من  تصوير فيلمه الجديد "العميل صفر" الذي يقوم ببطولته كل من أكرم حسني وبيومي فؤاد والفنانة نور اللبنانية، حيث كان يعاني الفترة الماضية من فيروس كورونا وتم شفائه بسلام .   

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب