سكينة الرحباني شبيهة ياسمين صبري تكشف هذه الأسرار عن حياتها

بعد تداول صور لـ سكينة الرحباني شبيهة النجمة المصرية ياسمين صبري عبر السوشيال ميديا الأسبوع الماضي، وتصدر اسمها عناوين الصفحات الفنية، كشفت سكينة في حديث لها مع برنامج ET بالعربي عن أن "اسمها الكامل سكينة الرحباني ومئة بالمئة مغربية لأن كتير ناس ظنوا أنها لبنانية بحكم تشابه بين كنية عائلتها وعائلة معروفة بلبنان ".

وتحدثت سكينة الرحباني عن أنها في آخر سنتين تكرّر معها أكثر من موقف غريب، حيث يلجأ البعض لأخذ "سيلفي" معها على أساس أنها ياسمين صبري، خصوصاً خلال تواجدها في المول أو صالون تزيين الشعر أو في المطعم.

وتابعت "من هنا اقتنعت أن هناك شبه بيني وبين ياسمين صبري لأن الموضوع تكرّر معي بشكل لافت، حتى أقرب الناس يقولون لي أن الشبه بينك وبينها كبير".

وأضافت سكينة الرحباني " لايف أشبهها أكثر لأنو عنجد الناس بيعرفوني مش هيي ومع هيك يتصورون معي، وتشابهي معها لا يزعجني فهي معروفة بجمالها وتعدّ من أجمل النساء العربيات بالعالم".

وفيما يتعلّق بحياتها الشخصية قالت سكينة الرحباني أنها "درست إقتصاد مدة سنة وبعدها هندسة داخلية مدة سنتين، ومستقرة في دبي منذ سنة و8 أشهر، واشتغلت فيها مع إحدى الشركات العقارية كموظفة مبيعات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات