توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر مارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج الحوت على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

تتمتع بسحر هذا الشهر بوجود کواکب 4 في برجك، الشمس حتى تاريخ 20، مرکور من 16 حتى آخر الشهر، فينوس حتى تاريخ 21 ونبتون طوال الشهر، هذا التجمع الفلكي في برجك يجعلك النجم، ويركز على شخصية مميزة تتمتع بها وقدرة على كسب التأييد لكل قضاياك وتحقيق إنجازات عظيمة إذا أردت. إنه شهر من الإزدهار والإيجابية والأفراح. يدعوك مرکور الذي يسكن برج الدلو في النصف الأول من الشهر بالإضافة إلى جوبيتير وساتورن، إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وحتى العلاقات، كما إلى ترتيب أمورك بدون أي ضجيج، فقد تتخلى عن بعض المقربين أو الأصدقاء وتختار غيرهم لتكملة الطريق. كما أن هذا الشهر يضيء على وضعك المادي فتحصل على خبر سار يتعلق بعائدات أو بأرباح أو بمشروع يدر عليك المكاسب المهمة، أو بكل بساطة قد تتلقى هدية في أواخر الشهر ثمينة، وتحضر لجديد بهدوء وبدون ضجيج طوال الشهر.

كوكب الحب فينوس في برجك حتى تاريخ 21 يضفي عليك سحر خاص ولمسة حنان ورقة، حيث يكون حضورك إيجابية ومريح للجميع. ثم بعد تاریخ 21 يتغير المناخ وتصبح العلاقات أكثر صحية، حاصةً وأن کوکب مارس في الجوزاء قد يعترض قليلا مشاريعك الغرامية. لا شك أنك جذاب في كل وقت وتستقطب الحب، وربما يتم لقاء غیر منتظر ومميز وغير إعتيادي إبتداء من تاريخ 20.

مولود برج الحوت عادة كثير التذمر بأنك لم تأخذ كما تستحق أو كما تحلم، لذا تعتقد أن حظك قليل، في الواقع هذا الشهر يبدأ مع حوافز كثيرة مع وجود 4 كواكب في برجك تجعلك ترغب في العمل، وتزودك بالمعنويات التي تحتاجها لتحقق المزيد من النجاحات.
برج الحوت الهادىء والمتقن، يصل أينما يريد ليهيمن على الآخرين، تقطف ثمار جهودك، وتستطيع أن تثبت كفاءاتك أمام الجميع، قد لا تحب المباهاة بإنجازاتك ولكنك هذا الشهر ستعرض أفكارك المميزة وستنجح في لفت الأنظار. 
تنعم بالنجاح والأوقات الرائعة خاصة في بداية الأسبوع، وستعيش مغامرات عاطفية مميزة تحمل لك التطورات المهمة والإيجابية 
 

أضف تعليقا