توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر مارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج الدلو على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

يقول أحد الأمثال "إذا لم تستطع الدخول من باب الحب فادخل من باب المال" بدأت بهذا القول لأعطيك فكرة عن شهر يركز على الإزدهار المالي وعلى الأعمال المريحة والمكاسب التي تكون في واجهة مأثر هذا الشهر. تبحث عن إستثمارات أو عن زيادة إيراداتك وتوسيع أعمالك، بحيث تأتي المكتسبات أوسع وأكثر أهمية. تقبل على قرار مهم وتسير باتجاهه مع أمل كبير في إحراز نجاح في مشروع حضرت له في السابق وشاءت الظروف أن تسهل الآن أمامك الطريق لإنجازه. تتحلى بجرأة وشجاعة نادرتين ويكبر الطموح كلما وهبتك الكواكب املا جدید فتوظف طاقتك الخلاقة وتعمل بجهد للوصول، بدون أن تدع أي عائق يفرمل إندفاعك، خاصة أن كوكب مارس يصل إلى برج هوائي صديق بتاريخ 5 ليتناغم مع مرکور وساتورن وجوبيتير في برجك ما يعني أن هذه الفترة تكون إستثنائية تستنبط لك الحلول والمشاريع والأفكار.

قد يكون الحب على موعد معك فتقبل على الإذعان لأوامره في النصف الثاني من الشهر وتجده يطرق بابك ربما، أو أنت تسعى إليه بكل جوارحك. وقد تتذكر هذا المثل القائل "إن الحب الذي لا يتغذى بالهدايا يبقى دائما جائعاً"، فخفف من الأشعار وأكثر من اللفتات المؤثرة.

هذا الشهر يحمل لك تغييرا كبيراً وتقدما عظيماً، لذا في هذا الشهر كن حاضراً لتدخل الناس عن طريق الأمور المالية والمادية، بحسب وضعك أو مسؤولياتك، فالشؤون المالية ستلعب دوراً كبيراً في حياتك، بالرغم من بعض المشاكل الصغيرة في بداية هذا الشهر، فأنت مسلح بجميع الأدوات اللازمة للإزدهار

ابدء من اليوم الأول التحضير للأيام القادمة 

أضف تعليقا