توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر مارس 2021 على الصعيد المهني

توقعات الأبراج لشهر مارس للعام 2021 على الصعيد المهني، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث لهذا الشهر، تطلعك عليها ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح الأبراج لشهر مارس 2021 على الصعيد المهني

 

توقعات برج الحمل مهنيًا:

تُمارس سلطة وتقوم بدور القائد المُبشر أو المُوجِّه في هذه الفترة على حسب عملك ووظيفتك.
تحرز أرباحًا كثيرة  في هذا الشهر، ويحمل لك كوكب فينوس بعض الإشارات والفرص الجديدة، وتكسب الأرباح، وقد تُقدم على عملية شراء تفوق مخيلتك وتكون أفضل لك ومن الممكن أن تكون لها علاقة في مجال فني أو جمالي.
تتلقى ربما مكافأة ابتداءًا من 22 أو تحصل على طلب مادي أو غيره، وتعالج المشاكل القديمة بشجاعة وثقة بالنفس.

توقعات برج الثور مهنيًا:

يُحقق بعض مواليد الثور أرباحًا في هذا الشهر وبعض النجاحات المادية غير المنتظرة وتحمل لهم الأفلاك أموال غير متوقعة، أو تزودهم في معلومات مفيدة جدًا على نطاق المالي.
وجود الشمس وفينوس في برج الحوت حتى تاريخ ٢١، يفتتحا بجديد في حياتك، ويلبيا رغباتك، وتزداد شعبيتك، وتتحدث الأفلاك عن إنطلاقة مهمة في حياتك المهنية، وتتواصل مع بعض الأفرقاء وتشاركهم نشاطات مميزة، وقد تؤسس لعمل خاص ويكون بعض أعضائه من أفراد العائلة.

توقعات برج الجوزاء مهنيًا:

راجع دائمًا هذه الفترات لكي تعرف أين توظف طاقتك وفي أي مجال، وتستعين بالفلك حتى تجذب الحظوظ إلى جانبك على شتّى الأصعدة إذا علمت متى تكون الفترات الأفضل.
يدخل کوکب مارس برجك بتاريخ 5، ويستقر فيه حتى آخر الشهر متناغم مع جوبيتير وساتورن في الدلو، ما يعني وعود فلكية لتثبيت أوضاعك المهنية والتوصل إلى إنجازات كبيرة أو مفاجآت إيجابية على هذا الصعيد، خاصةً وأنَّ ماركور في برج الدلو يُشكِّل طالع جيد جدًا مع هذه الكواكب حتى تاريخ 15، ما يوفر لك طاقة كبرى تؤثر بطريقة مذهلة على أوضاعك المهنية والإجتماعية.
تطرح في هذه الأثناء مسائل وجودية ربما أو تُثار أحداث مفاجئة وفرص مهمة لإستقبالها، بعيدًا عن المشاكل العاطفية التي قد تكون حاضرة بين 1 و21.
تبرز أعمالك في أعلى جدول إهتماماتك وتميل إلى إنجاز سريع وتحقق نجاح بديناميكية وحيوية لا مثيل لها.
 

 

توقعات برج السرطان مهنيًا:

تسكنك حيوية كبيرة تقودك نحو إنتاج عمل يُلاقي الثناء والإعجاب، و تجعل الكواكب التي تسير إلى الأمام في هذا الشهر مشاريعك مُوفقة جدًا، وتتنفذ بسرعة أكثر من الشهر الماضي، وكذلك القرارات التي ستتخذها ستُنفَّذ من دون مماطلة.
يجب أن تُباشر في جديد في هذا الشهر وتُطلق مشروعًا لطالما فكرت فيه، أو تتحدث عن درب ترسمها، وتعرف سعادة او خبر جيد أو تطور في عمل أو مهمة أو تُحقق حلمًا، وتكون رغباتك شديدة وفي كل الإتجاهات وتطل على إنتقال إلى مكان جديد وربما هي الهجرة تناديك أو لقاءات مميزة تجعلك تتواصل مع الخارج.
يكون الوضع المالي هائلًا في هذا الشهر، وتُدرك جيدًا قراراتك، وتعرف أمرًا مهمًا جدًا لتوظيفاتك وإستثماراتك المالية، وتُقدم على إستثمارات خارج البلاد.

توقعات برج الأسد مهنيًا:

تكبر الأحلام في هذا الشهر وترغب بتنفيذها بلمحة بصر، وتأتي الوقائع لتُلبّي رغباتك في غالب الأوقات، وتُغذي الأفلاك حماستك للعمل وإحداث تغييرات مهمة.
في الأجواء ولادة جديدة ربما تكون طفل أو مشروع أو فكرة أو سفر أو مسار مهم.
يدعوك كوكب المال، في منزلك الثامن إلى حسم وضع مالي يحتاج إلى إعادة نظر وإلى غربلة وحذف ما لم يعد مناسب لك.
تُغير إتجاهاتك هذا الشهر أو تضع حدًا لشراكة معينة أو تشعر بضرورة قطع صلة مع بعض الأشخاص أو مع المستثمرين والتجار.

توقعات برج العذراء مهنيًا:

يكون لكل عمل تُقدم عليه الآن تأثير كبير على مجرى الأحداث المقبلة، وأضف على ذلك الكواكب المتواجدة في الحوت وهذا يُعتبر جيدًا لك.
يُعاكسك کوکب مارس في برج الجوزاء بتاريخ 5، ويطرح التحديات ويثير إمتعاضك في بعض الأحيان ويرفع العصا في وجه بعض الإعتراضات، ما قد يسبب ببعض الإشتباك مع سطلة وبعض المسؤولين أو أصحاب النفوذ، ولكنك تتخطى هذه الأمور بسهولة.


توقعات برج الميزان مهنيًا:

تتغير نظرتك إلى بعض الناس كما إلى العلاقات وترى من الضروري تغلّب العلاقات السليمة على المصالح المالية، وتكبر شعبيتك وتتأثر الشؤون المهنية بهذا التألق.
تهتم بالمحيطين فيك، وتعتني بأشخاص يحتاجونك، كما أنَّك تجد المساعدة من بعض المراجع النافذة في الوقت المناسب.
يجعلك كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء، تُناقش قضية أو مسألة قانونية أو تربوية أو حتى فكرية، ويُشير إلى إجتماعات ثقافية وحضور مميز لك في بعض الندوات أو المؤتمرات.

توقعات برج العقرب مهنيًا:

يُشير وجود الكواكب الخمسة في برج الحوت على مناخ رقيق وعواطف عذبة وعودة الأمل لحياتك وإنطلاق المشاريع التي جُمِّدت في السابق، وإستعداد الكثيرين لمساعدتك أو لمشاركتك بعض المشاريع.
سيتوقف کوکب مارس عن مواجهتك وتحديك إعتبارًا من تاريخ 5، ثم ينتقل إلى الجوزاء ويُعزز جاذبيتك، في حين کوکب أورانوس يُولِّد مع مارس الموجود في الجوزاء جوّ من الغيرة والتنافس والتحديات مع الشريك المهني أو العاطفي.

توقعات برج القوس مهنيًا:

تصطدم بأشخاص لا يتفهمون خیاراتك، أو ترى عوائق كثيرة تصد أمانيك، ورغم ذلك عليك أن تواظب على جهودك بتفاؤل وثقة بالنفس، لا أخفيك أنَّ الأفلاك تتوقع أحداث طارئة مضطر أنت للتأقلم معها، وذلك بسبب تجمع الكواكب في الحوت وأيضًا بسبب وجود کوکب مارس في مواجهة برجك في الجوزاء.
يُلطِّف ماركور الأجواء ويجد حلولًا مهمة لكل مشكلة، وتثير الكواكب بعض المشاكل مع الشريك المهني، وقد يتم إلغاء عقد في هذا الشهر، أو شراكة في هذه الأثناء، أو ربما تُهدد الأفلاك بهذا الشيء خاصًة في النصف الأول من الشهر.

 

توقعات برج الجدي مهنيًا:

هذا الشهر يبدو أفضل لأنَّ الشؤون المالية قوية ونافذة جدًا، وتُكثر الإهتمامات والمسؤوليات، وأنت بطبيعتك تحب تحمل المسؤولية وتبرع فيها، خاصًة إذا كنت تُدير مؤسسة أو شركة أو مشروعًا مهمًا.
تقوی المعنويات بفضل وجود الشمس فينوس ومارکور في برج الحوت، ويشتد نفوذك، وتوجه مجموعة من الناس وتضع إستراتيجية وهيكلية جديدة لبعض الأعمال، وتُكلَّف بالتخطيط لبرنامج ربما يعني مرجعية سلطوية أو حكومة أو إدارة عامة أو ما شابه.
تجني الأرباح وأنت مقتنع أنَّ ما يحصل هو تستحقه أكثر من أي إنسان آخر.

توقعات برج الدلو مهنيًا:

تُقبل على قرار مهم وتسير باتجاهه مع أمل كبير في إحراز نجاح في مشروع حضرت له في السابق وشاءت الظروف أن تسهل الآن أمامك الطريق لإنجازه.
تتحلى بجرأة وشجاعة نادرتين وبالكثير من الطموح كلما وهبتك الكواكب أملًا جدیدًا، فتوظف طاقتك الخلَّاقة وتعمل بجهد للوصول من دون أن تدع أي عائق يفرمل إندفاعك، خاصًة أنَّ كوكب مارس يصل إلى برج هوائي صديق بتاريخ 5، ليتناغم مع مارکور وساتورن وجوبيتير في برجك، ما يعني أنَّ هذه الفترة تكون إستثنائية وتستنبط لك الحلول والمشاريع والأفكار المُبدعة.
تتاح لك الفرص في فترة مهمة جدًان بين 20 و31، وتنحصر في مشروع واحد، أو جهة تنتظر منها إشارة، أو دعم وتغيير، وهذا ينعكس إيجابًا على تطُلعاتك.

توقعات برج الحوت مهنيًا:

يُبشرك هذا الشهر بأشياء جديدة وببعض الوعود المهمة لأنَّك ستكون النجم الآخَّاذ يا عزيزي.
لديك إنجازات وتُركّز على أمور شخصية مميزة وتتمتع بقدرة كبيرة على كسب التأييد لكل قضاياك ولشؤونك، وتحقق كل ما ترغب به.
يُعتبر هذ الشهر، شهر الإزدهار والإيجابية والأفراح وتشرق خلاله بجاذبية قوية جدًا.
يدعوك مارکور الذي يسكن برج الدلو في النصف الأول من الشهر، مع جوبيتير وساتورن، إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وحتى العلاقات، كما إلى ترتيب أمورك بدون أي ضجيج، وتتخلى عن بعض المقربين أو الأصدقاء وتختار غيرهم لتكملة الطريق.

اقرئي أيضاً:

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

هذه أكثر الأبراج صبراً وقدرة على التفوق والنجاح  في 2021

الأبراج المحظوظة لعام 2021

أضف تعليقا