ديكور منزل بلقيس فتحي بسيط وفخم

رغم حضورها الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن النجمة بلقيس فتحي تحاول إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء ولكنها تحرص من حين إلى آخر على مشاركة جمهورها صوراً وفيديوهات من منزلها.

يظهر من خلال هذه الصور أن بلقيس فتحي تتمتع بذوق رفيع في اختيار ديكور منزلها الذي تطغى عليه الألوان المحايدة التي تعبّر عن ميلها للحب والسلام.

 

تفاصيل خشبية

يبدو أيضاً أن تفاصيل الخشب تسود في غرف المنزل، مثل الأرضية الباركيه، ما يكسب المكان طابعاً حميمياً وراقياً في الوقت نفسه.
في غرفة الجلوس، وضعت بلقيس فتحي كرسيين باللون الأزرق، وقد ألقت على أحدهما بطانية صفراء منقشة، من أجل كسر رتابة اللون البيج الطاغي في هذه الغرفة.
أما في غرفة جلوس أخرى، فقد اختارت بلقيس فتحي كنبة ملبّسة بقماش مطبّع باللونين الأخضر والأبيض، في تمازج ناعم ييعث في النفس الراحة والاسترخاء.
ويبدو أن الستائر المعلّقة أتت كلّها بلون موحّد وناعم، وهي مصنوعة من قماش نصف شفاف.

 

أكسسوارات وقطع زينة


تتنوّع قطع الأكسسوارات التي استخدمتها بلقيس فتحي لتزيين منزلها، فاستعانت بالمرايا الكبيرة واللوحات الفنية التي علّقتها على الحوائط، وكذلك الشموع والقطع التذكارية القيّمة.
كذلك لفتت نظرنا زخرفات بلون ذهبي زيّنت الحوائط فأضفت لمسات من الأناقة البسيطة على الديكور.

 

محيط جبلي

كما يتمتّع منزل بلقيس فتحي بشرفة تطلّ على منظر جبليّ خلاب، ما يدلّ على أن النجمة تقيم مع عائلتها في أجواء بعيدة عن صخب المدينة والتلوّث فيها.

 

اقرئي أيضاً: صور من منازل المشاهير

أضف تعليقا